بن ناصر يغادر معسكر منتخب الجزائر ويغيب عن الدورة الودية

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-20 22:09
الإصابة تحرم إسماعيل بن ناصر من خوض مواجهتي بوليفيا وجنوب أفريقيا مع منتخب الجزائر (faf.dz)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى المنتخب الجزائري لكرة القدم ضربةً قويةً بتأكُد غياب اللاعب إسماعيل بن ناصر أحد أهم نجومه عن الدورة الدولية الودية التي ستنظم في الجزائر خلال الفترة ما بين 21 و26 مارس/آذار الحالي، بمشاركة منتخبات الجزائر وبوليفيا وجنوب أفريقيا بالإضافة إلى منتخب أندورا.

وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، مساء اليوم الأربعاء، عن خبر مغادرة لاعب خط الوسط رسميًّا معسكر "الخضر" بالمركز الفني لسيدي موسى بالعاصمة، بسبب إصابةٍ يعاني منها، والتي ستحرمه من المشاركة في مباراتي بوليفيا وجنوب أفريقيا.

بن ناصر سيواصل العلاج مع فريقه ميلان

وفضّل الطاقم الطبي للمنتخب الجزائري اتخاذ هذا القرار خدمةً لمصلحة بن ناصر، والذي خضع لعدة اختبارات منذ وصوله إلى مركز سيدي موسى الإثنين الماضي، حيث تبين أنه غير قادر على اللعب بكامل إمكانياته بسبب الآلام التي يعاني منها. 

ووافق المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش بعد مشاورات حثيثة مع الجهاز الطبي على تسريح إسماعيل بن ناصر، وتركه يعود إلى ميلانو من أجل مواصلة العلاج تحت إشراف الطاقم الطبي للروسونيري، من أجل تأهيله للعودة للمشاركة في المباريات.

ويعاني اللاعب الذي يعد واحدًا من أهم نجوم محاربي الصحراء في آخر السنوات، ومن أبرز نقاط القوة في مخططات المدرب السابق جمال بلماضي، من سوء التوفيق كلما حل موعد مباريات الخضر، إذ غاب في نهائيات كأس أمم أفريقيا في شهر يناير الماضي عن مباراتي بوركينافاسو وموريتانيا، قبل أن يُجبَر على الغياب مجددًا عن تمثيل منتخب بلاده.

أزمة شديدة في خط وسط "المحاربين"

ويعاني خط وسط "المحاربين" من إصابة عدة لاعبين وهم: هشام بوداوي، ونبيل بن طالب، وحسام عوار الذي منعه المرض من الالتحاق بالمعسكر، بالإضافة إلى استمرار سعيد بن رحمة في تلقي العلاج من إصابةٍ تعرض لها مع فريقه ليون الفرنسي.

ولا يوجد تحت تصرف المدرب فلاديمير بيتكوفيتش في هذا الخط سوى: أحمد قندوسي، ورامز زروقي، حيماد عبد اللي بالإضافة إلى رفيق غيتان، كما أن بيتكوفيتش قد قرر توجيه دعوة عاجلة إلى اللاعب آدم زرقان متوسط ميدان نادي شارلوروا البلجيكي لكي ينضم للمعسكر، وذلك بعد الشكوك التي راودته حيال احتمالية غياب بعض لاعبي خط الوسط.

شارك: