بن ناصر يحدد هدف ميلان في مسابقة الدوري الأوروبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-10 23:08
الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم نادي ميلان الإيطالي (X/IsmaelBennacer)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر هدف ناديه الإيطالي من المشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي خلال الموسم الكروي الحالي.

ويواجه "الروسونيري"، غدًا الخميس، ضيفه روما في ذهاب ربع نهائي بطولة "يوروبا ليغ" على أرضية ملعب "سان سيرو"، بينما تقام مواجهة الإياب بينهما بملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية روما بعد أسبوع.

وينتظر أن يشارك بن ناصر أساسيًا ضمن تشكيل ميلان في المواجهة الأوروبية ضد "الذئاب"، خاصة أنه في أفضل أحواله، ويحظى كذلك بثقة مدربه الإيطالي ستيفانو بيولي.

بن ناصر يريد الفوز بلقب الدوري الأوروبي

أكد بن ناصر في تصريحات صحفية قبل إقامة لقاء ميلان وروما بأن التتويج بلقب بمسابقة الدوري الأوروبي هو هدف النادي اللومباردي، وقال في كلامه الذي نقله موقع "milan news" الإيطالي: "الفوز بلقب الدوري الأوروبي فرصة فريدة لنا، ربما قد تكون هذه الفرصة الوحيدة لكل لاعب للفوز بلقب مثل هذا".

وأضاف قائلًا: "عندما تلعب في بطولة كهذه، أعتقد أنك لا تريد فقط الذهاب إلى النهائي، بل إنك تريد الفوز بها، خاصة عندما تكون في ميلان فستكون لديك عقلية الفوز بكل شيء، ولكننا سنتعامل مع المباراة تلو الأخرى، وسنركز على لقاء الغد ضد روما".

وحول استعداد فريقه لمباراة روما، صرح نجم منتخب الجزائر بالقول: "نحن جاهزون للمباراة أمام روما، إنها إحدى أهم المباريات في الموسم، لدينا مباراة واحدة سنركز عليها هي مباراة الغد، ولا نفكر في اللقاءات الأخرى".

بن ناصر يعترف بتأثير شهر رمضان الإيجابي في مستواه

وفي سياق آخر، اعترف بن ناصر بأن شهر رمضان المبارك أثر بشكل إيجابي في مستواه وإمكاناته، وقال: "الآن الأمر سيكون أفضل لي، لأنني سأستطيع الأكل والشرب وسيكون لدي المزيد من الطاقة، على الرغم من أنني سجلت في رمضان بيانات لم أحققها من قبل".

وتابع قائلًا بشأن تعامل الجهاز الفني لنادي ميلان معه في شهر رمضان بقوله: "صراحة، الأمر لم يتغير كثيرًا لأن المدربين يساعدوننا كثيرًا عندما نصوم شهر رمضان، لقد تعاملوا مع الأمر بشكل جيد للغاية، وأشكرهم لأن الأمر ليس كذلك في كل مكان".

جدير بالذكر أن بن ناصر شارك في 17 مباراة مع ميلان خلال الموسم الحالي، وقدم تمريرة حاسمة واحدة لزملائه.

شارك: