بن سبعيني وإبراهيمي يصابان بكورونا

2021-06-08 09:01
الجزائري رامي بن سبعيني لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن نادي بوروسيا مونشغلادباخ الألماني إصابة لاعبه الدولي الجزائري، رامي بن سبعيني، بفيروس كورونا ساعات قبل انطلاق مواجهته أمام نادي أوغسبورغ، لحساب الأسبوع الثامن من الدوري الألماني اليوم السبت.

ونشر النادي الألماني على حسابه الرسمي في "تويتر" تغريدة يعلن فيها عزل اللاعب الجزائري وإخضاعه للحجر الصحي، وقال: "الفحوص التي خضع لها اللاعبون والطاقم الفني قبل لقاء أوغسبورغ أعطت نتيجة إيجابية بالنسبة لرامي بن سبعيني".

وتابع النادي الألماني: "بعد عودته إلى ألمانيا الخميس، ومشاركته مع منتخب بلاده الجزائر في المباراة المزدوجة ضد زيمبابوي.. بن سبعيني الآن في الحجر الصحي"، وتسببت الحالة الإيجابية للمدافع الجزائري في إبعاده عن لقاء أوغسبورغ.

وأصبح لاعب نادي رين الفرنسي السابق، ثاني لاعب في نادي بوروسيا مونشنغلادباخ يصاب بفيروس "كوفيد 19"، بعد اللاعب الفرنسي، الحسن بليا، الذي يتواجد في الحجر الصحي أيضا، وسيخضع بن سبعيني للحجر أسبوعا على الأقل.

ويعتبر بن سبعيني من أهم لاعبي نادي بوروسيا مونشنغلادباخ منذ انضمامه إليه الموسم الماضي، ويعد من مفاتيح اللعب التي يعول عليها المدرب، ماركو روس، حيث شارك في 10 مباريات خلال الموسم الحالي سجل فيها 3 أهداف، من بينها هدفان في مسابقة رابطة أبطال أوروبا.

وتألق مدافع "الخضر" دفع العديد من الأندية الأوروبية لمتابعته عن كثب، على غرار مانشستر بونايتد ويوفنتوس، كما رفع ذلك من قيمته التسويقية التي وصلت لمستويات قياسية في الفترة الأخيرة، وبلغت 15 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركات" المختص.
 

 ومن جهة أخرى، أعلن نادي الريان القطري اصابة لاعبه الجزائري ياسين إبراهيمي بفيروس كورونا عقب عودته من معسكر المنتخب الجزائري، بعدما أثبتت نتيجة الفحص الذي أجراه لدى وصوله الدوحة إيجابية المسحة. وقال النادي في تغريدة بحسابه الرسمي على تويتر: تعرض لاعب فريقنا ياسين إبراهيمي للإصابة بفيروس كورونا.. نتمنى الشفاء العاجل لقائدنا".


نتمنى الشفاء العاجل لقائد #الرهيب. pic.twitter.com/2ofkN0H10c

شارك: