بن رحمة يتسبب في انتقادات حادة لمدرب وست هام ديفيد مويس

2023-03-09 13:34
الجزائري سعيد بن رحمة بقميص وست هام خلال مباراة برايتون في الدوري الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسبب الجزائري سعيد بن رحمة، لاعب وسط وست هام الإنجليزي، في انتقادات حادة لمدرب فريقه ديفيد مويس؛ وذلك بسبب قرارات المدير الفني خلال مواجهة برايتون بالجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، والتي انتهت بخسارة المطارق برباعية نظيفة.

وانتقد موقع "claretandhugh" قرار مويس بسحب بن رحمة من أرض الملعب خلال مباراة برايتون عقب انتهاء الشوط الأول ليزج بدلًا منه بالإسباني بابلو فورناليس، وقد فسر مويس قراره هذا قائلًا: "اعتقدت أنه تسبب في مشاكل بالجانب الأيمن استغلها ثنائي الفريق المنافس سولي مارش وغويل فيلتمان، ولم أكن أعتقد أننا حصلنا على أي أشياء إبداعية منه".

وواصل المصدر انتقاداته لأن مدرب وست هام أثنى في حديثه، عقب الخسارة الكبيرة أمام برايتون، على فورناليس، في الوقت الذي لم يظهر فيه اللاعب بدور قوي، حيث كان  من الأولى استمرار بن رحمة طوال المباراة لأن أرقام النجم الجزائري تؤكد أفضليته التهديفية، حسب ما أفاد به محللون.

وأشار الموقع أنه من ناحية الفاعلية فإن بن رحمة لديه أرقام أفضل من فورناليس؛ حيث سجل نجم الجزائر 7 أهداف على مدار الموسم، فيما اكتفى اللاعب الإسباني بإحراز 4 أهداف.

واستمرت الانتقادات بسبب حديث مويس عن بن رحمة؛ خاصةً أن الهدف الأول الذي سجله برايتون جاء من الجانب الأيسر الذي كان بعيدًا تمامًا عن نطاق تغطية النجم الجزائري، مما يعني عدم تحمل اللاعب أي مسؤولية كبيرة عنه.

يُذكر أنه بخسارة وست هام أمام برايتون، تجمد رصيد الفريق عند 23 نقطة من 25 مباراة، مُحتلًا المركز الـ16 (الخامس من القاع) على سلم البريميرليغ، بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط.

شارك: