بنما ومارتينيك تهزمان كوستاريكا والسلفادور في الكأس الذهبية

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-27 10:27
من لقاء بنما وكوستاريكا في الكأس الذهبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق منتخب بنما فوزًا هامًا على كوستاريكا بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في بطولة الكأس الذهبية المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

افتتح منتخب بنما التسجيل في الدقيقة (23) عبر مهاجمه خوسي فاغاردو، قبل أن تُعزَّز النتيجة بتسجيل الهدف الثاني عبر يويل بارسيناس في الدقيقة (68)، فيما سجل منتخب كوستاريكا هدفه الوحيد في الدقيقة (90) عبر أرون سواريز.

مارتينيك تفاجئ السلفادور

وفي لقاء آخر من المجموعة ذاتها، فاجأ منتخب مارتينيك نظيره السلفادوري بالفوز عليه بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على أرضية استاد لوكهارت في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

تقدم منتخب مارتينيك مبكرًا عبر باتريك بورنر في الدقيقة (11)، قبل أن يعزز النتيجة بالهدف الثاني عبر كيفن فورتون في الدقيقة (16)، فيما اكتفى منتخب السلفادور بتسجيل هدف متأخر في الدقيقة (90) عبر برايان تاماكاس من ركلة جزاء.

وشهدت المواجهة حصول جوناثان ريفيريز لاعب مارتينيك على بطاقة حمراء مباشِرة عند الدقيقة (48)، لم تقف عائقًا أمام فريقه لحصد نقاط المباراة الثلاثة.

وبهذه النتائج، تصدر منتخبا بنما ومارتينيك ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، فيما يحتل منتخبا السلفادور وكوستاريكا المركزين الثالث والرابع برصيد خالٍ من النقاط.

شارك: