بنزيمة يواصل التألق ويحفر اسمه في تاريخ ريال مدريد

2021-06-08 09:01
الفرنسي كريم بنزيمة سجل 9 أهداف في 7 مباريات مع الريال هذا الموسم (Getty)
Source
+ الخط -

واصل الفرنسي كريم بنزيمة، نجم ريال مدريد، تألقه، مع تسجيله هدفا خلال فوز الفريق الملكي (2-0)، السبت 3 أبريل/ نيسان، على ضيفه إيبار، في مباراة جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ 29 لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.


وأحرز بنزيمة الهدف الثاني في المباراة التي أُقيمت أمام مدرجات خاوية لملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، وقد تمكن من التسجيل مع ريال مدريد للمباراة السابعة تواليا (9 أهداف في 7 مباريات)، في حصيلة هي الأفضل للمهاجم صاحب الـ 33 عاما خلال مسيرته رفقة اللوس بلانكوس، وذلك وفقا لإحصائية أوردتها شبكة "أوبتا" العالمية.

وأصبح بنزيمة رابع أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني، برصيد 187 هدفا، متجاوزا حصيلة كارلوس سانتيانا (186)، ومُتخلفا وراء كل من كريستيانو رونالدو (311)، وراؤول غونزاليس بلانكو (228)، وألفريدو دي ستيفانو (216)، حسب ما ذكره حساب "ميستر شيب" لأرقام كرة القدم.


ورفع بنزيمة حصيلة أهدافه ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم إلى 18 هدفا، مُحتلا المركز الثالث في ترتيب الهدافين، خلف كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي (23) والأوروغوياني لويس سواريز والإسباني جيرارد مورينو مهاجم فياريال (19)، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: