بنزيمة يحرّض ميندي ضد فينيسيوس!

2021-06-08 09:01
لاعبا ريال مدريد كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور (Getty)
Source
+ الخط -

فجرت الصحافة الإسبانية "مفاجأة" كبيرة بطلها نجم  ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة، بعدما نشرت تفاصيل حديث دار بينه وبين زميله ومواطنه فيرلاند ميندي في ممر اللاعبين قبل بداية الشوط الثاني من مباراة الثلاثاء، التي جمعت الريال بفريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، إذ أثار الموضوع ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف برنامج "التشيرنغيتو" الإسباني الشهير، عن الحوار الذي دار بين اللاعب بنزيمة ومواطنه ميندي متحدثين باللغة الفرنسية بين شوطي المباراة، حيث طلب الأول من الثاني عدم تمرير الكرة لزميلهم البرازيلي فينيسيوس جونيور خلال الشوط الثاني.

وقال بنزيمة لميندي بحسب ما ذكره البرنامج التلفزيوني الإسباني: "إنه يفعل ما يريد.. أخي لا تلعب معه.. بحقّ حياة أمي، إنه يلعب ضدنا".. ودار هذا الحوار  أمام اللاعب البرازيلي فينيسيوس نفسه، إلا أنه لا يفهم اللغة الفرنسية، فيما ظل الحارس البلجيكي تيبوا كورتو يراقب ما يحصل في صمت، علما بأنه يفهم اللغة التي دار بها الحوار بين زميليه.
 

وأثار مقطع الفيديو ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصفته الأغلبية بـ"فضيحة بنزيمة"، وذلك بسبب ما بدر من اللاعب الفرنسي، فيما يبدو أن الأخير غير راض عن الأداء الذي يقدمه اللاعب الشاب فينيسيوس مع "الملكي".

شارك: