بنزيمة بعد الهاتريك: إنها ليلة ساحرة ستظل خالدة

2022-04-07 04:00
مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة وكرة "الهاتريك" الذي سجله في شباك تشيلسي بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خسر فريق تشيلسي الإنجليزي في مواجهته أمام ريال مدريد الإسباني، أمسية الأربعاء 6 أبريل/ نيسان، بنتيجة 1-3، وذلك لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز.

وأبدى الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، سعادته الكبيرة بـ"الليلة الساحرة" التي تألق فيها بتسجيل"هاتريك" في شباك تشيلسي، قائلا: "ستظل في ذاكرتي طويلا، لأنها ليلة ساحرة، مثل الليلة الأخرى في البرنابيو أمام باريس سان جيرمان الفرنسي (في إياب ثمن النهائي). دخلنا المباراة اليوم من أجل الفوز، وأظهرنا من هو ريال مدريد. الأمور سارت بشكل جيد؛ لأننا لعبنا جيدا منذ الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة".

وأضاف حول ثلاثيته: "الأهداف الثلاثة مهمة للغاية، وأنا سعيد بشكل أكبر بالهدف الثالث لأنني أهدرت هدفا في الشوط الأول، وكنت أفكر في هذا الأمر. تسجيل الأهداف الثلاثة مهم للغاية بالنسبة لي".

وتابع قائد الميرينغي: "الفريق يمر بحالة جيدة، ونقاتل حتى النهاية. بدأنا المباراة برغبة في الفوز، وهو أمر جيد بالنسبة لنا. المدرب ضمن الأفضل في العالم، ونثق به كثيرا (يقصد الإيطالي كارلو أنشيلوتي).. هناك مباراة أخرى بانتظارنا على ملعبنا، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز مجددا".

حارس ريال مدريد تيبو كورتوا غير واثق من ضمان التأهل أمام تشيلسي 

ومن جهته، قال البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، في تصريحات عقب المباراة، إنه يجب على فريقه توخي الحذر الثلاثاء المقبل (12 أبريل) حينما يتواجه الفريقان في مواجهة الإياب.

وأضاف كورتوا: "إنه انتصار جيد وجميل جدا في ملعب صعب. بدأنا المباراة بشكل جيد وسجلنا هدفين. وفي الشوط الثاني سجلنا هدفا آخر، وتمكنا من الحفاظ على النتيجة".

وتابع: "تعلق الأمر بالمساحات والثقة في أنفسنا لصناعة الخطورة. الهدف الذي تلقيناه قبل الاستراحة مؤسف".

وأشاد الحارس بمستوى زميله الفرنسي كريم بنزيمة الذي سجل ثلاثية الفريق "الملكي" قائلا: "مستواه عالٍ جدا، يثبت هذا الأمر يوميا. سجل رأسيتين صعبتين جدا اليوم. مستواه مذهل".

وختم كورتوا حديثه باالقول: "لا يجب علينا التفكير في أن المسألة قد انتهت. في كرة القدم أي هدف مبكر قد يغير الأمور. علينا أن نقدم أفضل ما لدينا أمام جمهورنا، واللعب كأن المباراة الأولى انتهت بالتعادل".

شارك: