بنزيما يفجر قنبلة في غرف ملابس اتحاد جدة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-06 21:29
من مشاركة كريم بنزيما في مباراة ناديه الاتحاد ضد التعاون في الجولة 27 من الدوري السعودي (X/Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّر النجم الفرنسي كريم بنزيما قنبلة كبيرة في غرف ملابس ناديه اتحاد جدة السعودي، وذلك بعد نهاية المباراة التي لعبها "العميد"، أمس الجمعة، أمام ضيفه التعاون وانتهت بالتعادل بنتيجة (0-0) ضمن الجولة 27 من الدوري السعودي.

ويتعرض بنزيما للانتقادات من مشجعي الاتحاد والنقاد الرياضيين في السعودية بسبب تراجع مستواه خلال الموسم الكروي الحالي، وصيامه التهديفي الذي كان نقمة كبيرة على الفريق وأدى إلى تراجع نتائجه في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

وانضم "الحكومة" إلى الاتحاد في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر، ولكن صفقته لم تساعد "العميد" كثيرًا، وجاءت، حتى الآن، أقل بكثير من سقف تطلعات مشجعي ومحبي الفريق.

بنزيما ينتقد زملاءه في الاتحاد علانيةً

وبعد نهاية مباراة الاتحاد ضد التعاون، انتقد بنزيما زملاءه في "العميد" علانية، وشرح أسباب اختلاف المستوى الذي كان يقدمه مع ناديه السابق ريال مدريد مقارنةً بمستواه الحالي في نادي اتحاد جدة.

بنزيما ينتقد زملاءه في الاتحاد

وقال المهاجم الفرنسي في تصريحاته لوسائل الإعلام السعودية: "أنا لست بنزيما نسخة ريال مدريد؛ لأنها ليست نفس المباريات وليسوا نفس اللاعبين، أحتاج المساعدة على أرضية الملعب، أحتاج إلى الكثير من الأشياء، لا أستطيع الفوز بالمباريات وحدي".

وتابع النجم الفرنسي حديثه قائلًا: "هنا الوضع مختلف، إنه أول موسم لي في الدوري السعودي، وأتمنى إنهاء الموسم بشكل جيد، وأتمنى تحقيق الانتصارات، هذا كل شيء".

ويأتي انتقاد صاحب 36 عامًا لزملائه في تشكيل "العميد"، في الوقت الذي فشل فيه في تسجيل الأهداف خلال آخر 8 مباريات لعبها مع الاتحاد، علمًا أنه لم يسجل أي هدف كذلك في الدوري السعودي منذ 30 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

بنزيما يثير الشكوك حول مستقبله مع الاتحاد 

وفي تصريحات أخرى نقلها موقع "FOOT MERCATO" على لسان بنزيما، أثار اللاعب الفرنسي الشكوك حول بقائه مع نادي الاتحاد، وقال في تصريحاته: "من ناحيتي، أهم شيء هو التفكير في الوقت الحالي، ودعونا نتابع ما سيحدث في المستقبل، هناك الكثير من الأخبار كل يوم".

يُشار إلى أن عقد "الحكومة" مع الاتحاد يستمر حتى 30 يونيو/حزيران 2026، وبعد نهاية الموسم الحالي سيكون هناك عامان آخران في عقده مع الفريق السعودي.

وتمكن بنزيما منذ انضمامه إلى الاتحاد من الإسهام في تسجيل 20 هدفًا خلال 26 مباراة لعبها ضمن جميع المسابقات بعد تسجيله 12 هدفًا وتقديمه 8 تمريرات حاسمة.

شارك: