بنزيما يظهر بلياقة جيدة في تدريبات ريال مدريد

2022-12-14 00:08
بنزيما في تدريبات ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر الدولي الفرنسي كريم بنزيما، اليوم الثلاثاء، في لياقة جيدة خلال التدريبات الجماعية لفريقه ريال مدريد، وذلك بعدما استأنف التدريبات السبت الماضي، بعد ثلاثة أسابيع من الابتعاد عن الميادين؛ بسبب إصابة عضلية.

واضطر بنزيما إلى ترك المنتخب الفرنسي في يوم افتتاح المونديال، بعد تعرضه لإصابة عضلية على مستوى عضلة الفخذ الأيسر، في أول حصة تدريبية يخوضها مع المنتخب الفرنسي بمعسكره بالدوحة، جعلته يركن إلى الراحة ثلاثة أسابيع.

ونشر ريال مدريد على شبكات التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، صورًا وفيديوهات جديدة يظهر فيها بنزيما في تدريب جماعي مع زملائه، وهو يتدرب بالكرة وبكامل لياقته.

وعانى بنزيما منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي من لعنة الإصابات، جعلته يغيب عن كثير من المباريات لريال مدريد، سواء في الدوري الإسباني أو رابطة الأبطال الأوروبية. 

واضطر المتوج بجائزة الكرة الذهبية في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، للابتعاد عن المنافسة على لقب هدّاف الدوري الإسباني الذي توّج به الموسم الماضي، لا سيما أنه يجد منافسة شديدة من البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يتصدر القائمة برصيد 13 هدفا.

ويخوض ريال مدريد مباراته المقبلة في الليغا أمام فريق بلد الوليد، عندما يحل ضيفا عليه لحساب الجولة الـ15، علما أنه يحتل وصافة الترتيب برصيد 35 نقطة، خلف المتصدر برشلونة بنقطتين.

شارك: