بند مثير للجدل يمنع الشناوي من الانتقال إلى الأهلي المصري

2023-03-17 12:49
المصري أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز (Twitter/Pyramids FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع نادي بيراميدز، بندًا مثيرًا للجدل في عقده مع حارسه الأول أحمد الشناوي، يمنعه من الانتقال إلى منافسه الأهلي بالدوري المصري، وإذا ما خالف ذلك خلال مدة سريان التعاقد سيلتزم بدفع 10 ملايين دولار.

وارتبط الشناوي (31 عامًا) بالانتقال إلى صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالرغم من أن عقده مع نادي بيراميدز يمتد حتى صيف 2025، وذلك حسب ما تداولته تقارير صحفية مصرية، خاصة مع تراجع مستوى قائد الفريق الأحمر الأساسي محمد الشناوي.

ويُعد الشناوي الحارس الأساسي لبيراميدز خلال الموسم الحالي، حيث شارك في 28 مباراة بجميع المسابقات سواء كانت محلية أو أفريقية، ليلعب 21 مباراة في مسابقة الدوري المصري، وسبع مباريات في مسابقة الكونفيدرالية.

ارتباط سابق بالأهلي 

وقبل انتقال الشناوي إلى صفوف بيراميدز في صيف 2018، ارتبط خلال حضوره مع الزمالك بالرحيل لصفوف المنافس التقليدي الأهلي، وهذا ما جاء على لسان المستشار تركي آل الشيخ مالك بيراميدز السابق.

وصرح آل الشيخ عام 2018، وتحديدًا عبر شاشة "صدى البلد"، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، طلب منه التعاقد مع أحمد الشناوي، قبل أن يتراجع رئيس "القلعة الحمراء" عن طلبه.

في المقابل، تحدث الشناوي عن حقيقة هذه الجلسة خلال ظهوره عبر شاشة "المحور" في عام 2021، ليعلن أنه لم يعقد جلسة مع الخطيب، كاشفًا أنه كان موجودًا من أجل احترافه في الدوري السعودي والانتقال لصفوف فريق الاتفاق.

شارك: