سواريش مدرب الأهلي السابق يكيل المديح للقلعة الحمراء

2023-03-16 23:53
البرتغالي ريكاردو سواريش المدرب السابق لنادي الأهلي المصري (twitter/Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثنى البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الأهلي المصري السابق كثيرًا على نادي القرن الأفريقي، مشيرًا إلى أنه سيبقى في ذاكرته إلى الأبد رغم قصر فترة توليه منصب المدير الفني للفريق.

وتعاقد الأهلي مع سواريش في صيف 2022 خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني؛ لكنه لم يحقق أي لقب مع الفريق، وخسر الدوري المصري بعد استمرار النتائج السلبية واستبعاد العناصر الأساسية، وهُزم في نهائي كأس مصر على يد الزمالك بنتيجة 1-2.

وأجرى سواريش حوارًا مطولًا مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، قال فيه إنه تابع مباراة الأهلي مع ريال مدريد الإسباني بكل اهتمام، في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة والتي حسمها "الملكي" بالفوز 4-1.

وقال في هذا الصدد "كانت مباراة بين أفضل فريق في أوروبا وأكبر نادٍ في قارة أفريقيا، في الحقيقة كان لديَّ بعض التعاطف تجاه الأهلي، لا يمكنني إخفاء ذلك".

وفسّر بقوله: "لقد حظيت بمعاملة رائعة في الأهلي، أحببت حقًّا العمل هناك مع لاعبين يمتلكون قدرًا كبيرًا من الالتزام والاحترافية، ومجموعة رائعة من الجماهير التي كانت تدعمنا تحت أي ظرف".

وأتم بقوله: "قضيت فترة رائعة للغاية في الأهلي، وحظيت بأوقات ستبقى في ذاكرتي إلى الأبد"، علمًا أن إدارة النادي قدمت الشكر سريعًا إلى المدرب البرتغالي قبل الاستعانة بالسويسري مارسيل كولر، الذي تُوّج مع الفريق بلقب السوبر المحلي في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ويتربع على صدارة ترتيب الدوري المصري.

شارك: