"بند الخوف" يمنع عبد الصمد الزلزولي من اللعب ضد برشلونة!

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-01 16:59
أرشيفية- الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب فريق أوساسونا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لن يكون الإسباني جاغوبا أراساتي، المدير الفني لنادي أوساسونا، قادرًا على الاعتماد على الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، مهاجم فريقه والمُعار من برشلونة، في مباراة الغد بين الفريقين في مسابقة الدوري الإسباني. 

ويستقبل برشلونة نظيره أوساسونا، مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، برسم الجولة الـ33 من "لا ليغا" لموسم 2022-23. 

ووفقًا لما أوردته صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقرير لها، فإن الزلزولي لن يكون قادرًا على اللعب في مباراة الغد ضد برشلونة؛ بسبب بند وضعه البلوغرانا في عقد إعارة المغربي إلى أوساسونا، أسمته الصحيفة "بند الخوف". 

وينص البند على منع اللاعبين المُعارين من اللعب ضد برشلونة، ولم يكن الزلزولي اللاعب الوحيد الذي تضمن عقد إعارته هذا البند؛ إذ حدث الأمر نفسه مع نيكو غونزاليس الذي تمت إعارته إلى فالنسيا. 

وقالت الصحيفة إنه وعلى الرغم مما يُسمى بـ"بند الخوف"، فإن أوساسونا يظل قادرًا على إشراك عبد الصمد الزلزولي أمام ناديه السابق، ولكن سيتعين عليه أولًا دفع مبلغ قيمته 300 ألف يورو، علمًا أن النادي صاحب المركز الثامن في سلم ترتيب الليغا لا ينوي فعل ذلك. 

ولا تجد إدارة برشلونة جدوى كبيرة من دفع المبلغ وإشراك الزلزولي، قبل أيام قليلة من نهائي الكأس المزمع إقامته يوم السبت 6 مايو/ أيار أمام ريال مدريد على ملعب "لا كارتوخا"؛ إذ يريد النادي تجنب حدوث أيّ إصابة محتملة لنجمه الشاب.

ويعيش الزلزولي، ذو الـ21 ربيعًا المعار من برشلونة، فترة جيدة مع أوساسونا بعد أن تألق في المباريات الأخيرة، مسهمًا في تحقيق فريقه العديد من النقاط في الدوري، كما كان له دور فعال في تأهل الفريق إلى نهائي كأس ملك إسبانيا.

شارك: