بلماضي: أداؤنا لم يكن جيدًا ونستهدف الفوز في موزمبيق

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-16 22:35
جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري الأول، بتقديم فريقه "أداءً غير جيد" في مواجهة الصومال التي انتهت بفوز "الخضر" (3-1) في المجموعة السابعة ضمن الجولة الأولى لمنافسات تصفيات كأس العالم 2026.

وتصدّر المنتخب الجزائري المجموعة بعد الفوز برصيد 3 نقاط، وذلك قبل مواجهة منتخب موزمبيق الذي فاز هو الآخر، اليوم الخميس، في ملعب بوتسوانا (3-2)، وجمع أيضًا 3 نقاط وضعته في المركز الثاني للمجموعة خلف الجزائر.

وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الصومال: "الأداء لم يكن جيدًا أمام الصومال، وعلينا تصحيح الأخطاء، لقد اعتمدنا على خطة هجومية؛ لكن أرضية الميدان أعاقتنا كثيرًا".

وواصل مدرب "الخضر" انتقاده لأرضية ملعب "نيلسون مانديلا" في العاصمة الجزائرية قائلًا: "كلنا نحب اللعب الجميل وبناء الهجمات من الخلف، لكن لا نمتلك معالم أرضية الملعب، واكتفينا بخوض مباراة واحدة في أرضية ملعب نيلسون مانديلا، عندما وجدنا أرضية جميلة في قسنطينة (في الودية الماضية أمام الرأس الأخضر)، نجحنا في تقديم أداء جيد".

وتحدث عن أداء "محاربي الصحراء" أمام الصومال، قائلًا: "سيطرنا على مجمل فترات المباراة، والمنافس صنع فرصًا خطيرة، حاولنا تسيير اللقاء بذكاء وأحيي اللاعبين".

وبشأن المباراة القادمة في ملعب موزمبيق ضمن الجولة الثانية من تصفيات مونديال 2026، قال مدرب الجزائر: "سننتقل إلى هناك من أجل الفوز، يجب علينا ترسيخ ثقافة الفوز خارج الديار".

جدير بالذكر أن المنتخب الجزائري سيحل ضيفًا، يوم الأحد القادم 19 نوفمبر، على منتخب موزمبيق في المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.

شارك: