بلايلي يصنع وداري يسجل.. هدف عربي خالص في الليغ 1

2022-08-21 19:58
الجزائري يوسف بلايلي والمغربي أشرف داري يتألقان في انتصار ستاد بريست على أنجيه في الدوري الفرنسي (Twitter/lnstantFoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل المغربي أشرف داري هدفًا، من صناعة الجزائري يوسف بلايلي، خلال مباراة أنجيه وستاد بريست، اليوم الأحد 21 أغسطس/ آب والتي انتهت بفوز بريست 3-1، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الموسم الجديد (2022-23) لبطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1".

وجاء هدف الدولي المغربي أشرف داري من كرة رأسية بعد كرة ركنية متقنة من الدولي الجزائري يوسف بلايلي في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

وتَقدّم ستاد بريست في الدقيقة الـ10 عن طريق جيرمي لي دوارون من كرة رأسية بعد كرة ركنية متقنة كذلك من بلايلي، ثم عاد لي دوارون وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 38.

وفي الدقيقة 65 نفّذ بلايلي كرة ركنية حوّلها أشرف داري إلى داخل مرمى صاحب الضيافة، أنجيه، وقلّص الفارق لأنجيه، المغربي سفيان بوفال في الدقيقة 70.

وانضم بلايلي إلى بريست خلال نافذة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي قطر القطري، بعقد يمتد لـ6 أشهر، مع إدراج بند يتيح مد التعاقد لموسمين. 

وبدا بلايلي في طريقه للانفصال عن بريست، والانضمام إلى نادٍ آخر خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، قبل أن يحسم قراره بالاستمرار صحبة "القراصنة"، ويمدد عقده مع النادي في شهر يوليو/ تموز الماضي لمدة موسم واحد.

من جهته، انضم داري إلى النادي الفرنسي في يوليو الماضي قادمًا من نادي الوداد الرياضي المغربي.

ورفع ستاد بريست رصيده إلى 4 نقاط ليحتل المركز الـ8 مؤقتًا في سلم ترتيب "الليغ 1"، بينما تجمد رصيد أنجيه عند نقطتين في المركز الـ17. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: