بلايلي يشعل السوشيال ميديا ويرد على شائعة المنشطات

2021-10-25 18:32
الجزائري يوسف بلايلي يفند شائعات تورطه في قضية منشطات (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد الدولي الجزائري يوسف بلايلي، نجم نادي قطر القطري، اليوم الاثنين 25 أكتوبر/ تشرين الأول، برسالة مؤثرة على شائعات أشعلت وسائل التواصل الاجتماعي في الجزائر، وتكهنت بسقوط نجم الخُضر في اختبار المنشطات للمرة الثانية في مشواره الكروي.


وكانت مجلة "استاد الدوحة" القطرية نشرت اليوم الاثنين تغريدة على حسابها الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، قالت فيها: "خاص.. أحد الأندية العريقة في دوري النجوم قد يكون مضطراً لفسخ عقد أحد لاعبيه بعد ثبوت تناوله منشطات محظورة للمرة الثانية!"، وهو الخبر الذي انتشر في الجزائر كالنّار في الهشيم، وأقام الجزائريون الدنيا ولم يقعدوها بعد تداول اسم يوسف بلايلي، نجم منتخب الجزائر، على أنه متورط محتمل في القضية.

شائعة بلايلي تصيب الجماهير الجزائرية بالصدمة


بمجرد صدور هذه التغريدة، انفجرت وسائل التواصل الاجتماعي في الجزائر بالجدل واللغط، بعد أن تم تقديم اسم بلايلي في ثوب اللاعب المقصود بهذه الفضيحة، عطفا على تجربته السابقة مع قضية الكوكايين صيف عام 2015 عندما كان لاعبا في نادي اتحاد الجزائر الجزائري، والتي كلفته الغياب لمدة عامين كاملين عن الملاعب، بعد أن قُلصت عقوبته الأولى من 4 سنوات إلى عامين.


وتكهن العديد من الجزائريين بسقوط بلايلي في المحظور مرة أخرى، ووصفوا ذلك بالكارثة والصدمة حتى على المنتخب الجزائري المقبل على المشاركة في كأس إفريقيا 2021 بالكاميرون، والمتطلع للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، في حين دافع الكثير من الجزائريين عن نجم نادي قطر وأطلقوا حملة تحت شعار "كلنا بلايلي"، ما يبرز الشعبية الجارفة لهذا الأخير بعد أن تحول إلى نجم أول مع منتخب الجزائر ينافس حتى رياض محرز في قلوب الجزائريين.
 


بلايلي يرد على شائعة المنشطات: سأرعى أحلامي بروحي


لم يتردد بلايلي في الرد على تلك الشائعات وسارع إلى نشر رسالة بتقنية القصة "ستوري" في حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وكانت مؤثرة جدّا، حيث كتب: "على هذا الطريق رسمنا أحلاما سنرعاها بأرواحنا.. سنتحدى المستحيل لكي نرسم أجمل نهاية"، تعليقا على صورة له بقميص منتخب الجزائر في طريق التأهل إلى مونديال قطر 2022.


بلايلي أراد بهذه الرسالة التأكيد على أنه مركز على أهدافه مع منتخب الجزائر ويسعى لتحقيق أحلام ملايين الجزائريين من خلال المشاركة في مونديال 2022 بقطر، وعلى أنه بعيد عن كل الشبهات التي حاولت بعض الأطراف توريطه فيها استنادا إلى ماضيه.
 

يوسف بلايلي

 

أرقام يوسف بلايلي مع منتخب الجزائر
 

  • شارك في 27 مباراة؛
  • سجل 5 أهداف؛
  • صنع 16 هدفا؛
  • توج بكأس أمم إفريقيا 2019.
شارك: