بلاتر يستفيق من غيبوبته ويغادر العناية المركزة

2021-06-08 09:01
حالة بلاتر الصحية في تحسن (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الخميس، خروج السويسري جوزيف بلاتر الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم من العناية المركزة بعد دخوله في غيبوبة منذ أسبوع. وذكرت الصحيفة أن صاحب الأربعة والثمانين عاماً، دخل غيبوبة استمرت أسبوعا كاملا عقب خضوعه لعملية جراحية في القلب في كانون الأول/ ديسمبر الماضي.

وأشارت الصحيفة على لسان كورين بلاتر ابنة رئيس "فيفا" السابق إلى: "أنه غادر العناية المركزة"، لكنها شددت على أن طريق والدها للعودة لحياته الطبيعية طويلة، وهو بحاجة إلى رحلة شاقة للتعافي خصوصا بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا منذ بداية العام الجاري.

وأردفت كورين في وصفها حالة والدها الصحية: "لقد كان أصعب عيد ميلاد في حياتي". وأكدت أن عائلته لم تخبره بشكوى الفيفا ضده بجناية جديدة الشهر الماضي، القضية المعروفة باسم "تمويل المتحف العالمي لكرة القدم في زيورخ".

وختمت: "والدي يخضع لتحقيق جنائي من قبل مدعين فيدراليين سويسريين منذ عام 2015، ولأسباب صحية قام المدعي العام السويسري بتعليق أحد التحقيقات بسبب حالته الصحية". وكانت لجنة الأخلاقيات في "فيفا" أوقفت بلاتر للمرة الأولى عام 2015 للاشتباه في سوء الإدارة المالية.
 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: