بقيادة بلايلي.. تشكيلة أحلام الترجي تحت إشراف الشعباني

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-26 00:43
الجزائري يوسف بلايلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يطمح نادي الترجي الرياضي التونسي إلى استعادة مكانته الأفريقية والإقليمية المرموقة خلال الموسم الكروي القادم 2023-24، ويسعى جاهدًا لتوفير الظروف المناسبة من أجل بناء فريق قادر على مواصلة حصد الألقاب محليًا والعودة للزعامة قاريًا.

وأدى تراجع نتائج الفريق إلى إقالة نبيل معلول من تدريب "المكشخة" وقبله راضي الجعايدي، والتعاقد من جديد مع معين الشعباني صاحب النجاحات الكبيرة مع الفريق، ليشغل منصب المدرب الأول للفريق للمرة الثانية في مسيرته المهنية، ليبدأ مرحلة بناء تشكيلة قادرة على إعادة الصورة البرّاقة التي أظهرها الفريق في العقد الماضي.

وبدأ الشعباني فعليًا في ترميم الفريق بالتعاقد مع المهاجم أسامة بوقرة، وضم ثنائي وسط الميدان، يوسف أومارو وحسام تقا من الاتحاد المنستيري في صفقتي انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتعاقد مع المدافع الأيسر أسامة السهيلي من الملعب التونسي، والجناح الأيسر حسام الدين غشة من أنطاليا سبور التركي.

ويستعد الترجي لخوض البطولة العربية "كأس الملك سلمان 2023"؛ إذ ينتمي إلى المجموعة الأولى التي تضم الاتحاد السعودي والشرطة العراقي والصفاقسي التونسي.

حارس المرمى: معز بن شريفية؛

خط الدفاع: محمد بن علي، محمد أمين توغاي، ياسين مرياح، أسامة السهيلي؛

خط الوسط: يوسف أومارو، حسام تقا، يان ساسي؛

خط الهجوم: حسام الدين غشة، يوسف بلايلي، أسامة بوقرة أو مهاجم أجنبي قد يتم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شارك: