بعمر 23 عامًا.. لاعب جديد من إنجلترا يقدم نفسه لمنتخب تونس

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-21 21:51
أرشيفية - لاعبو المنتخب التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل لاعب الوسط التونسي، الشاب إدريس الميزوني (23 عامًا)، التألق مع ناديه ليتون أورينت الإنجليزي، في الموسم الحالي (2023-2024)، في دوري الدرجة الثانية الإنجليزية المعروف باسم (ليغ وان).

ويُعَدُّ الميزوني أبرز لاعبي ليتون أورينت الذين أسهموا في صعوده الموسم الماضي، وشارك هذا الموسم في أغلب المباريات، وقدم مستويات مميزة، وإحصائيًّا شارك في 12 مباراة، واختير مرتين في تشكيلة الجولة المثالية.

تألق الميزوني جعله محل اهتمام بعض الأندية الإنجليزية، والتي تتابعه باستمرار، خاصة نادي واتفورد، الذي كان قريبًا من ضمه في ميركاتو صيف 2023 الماضي، بالإضافة إلى أندية أخرى، مثل فريق ديربي كاونتي.

ويعرف الميزوني الكرة الإنجليزية جيّدًا، حيث سبق له تقمّص ألوان فرق غريمسبي تاون، وكامبريدج يونايتد، وانضم إلى نادي إيبسويتش تاون في يوليو/ تموز عام 2019، فيما سبق له اللعب مع منتخب تونس الأولمبي عام 2018.

وينتظر خريج مدرسة إيبسويتش تاون بشغف دعوة من مدرب منتخب تونس، جلال القادري، وقد يساعد في مشروع التشبيب الذي ينظمه الاتحاد التونسي لكرة القدم، الساعي لمنح الفرص لمواهب جديدة من أوروبا ومن الدوري التونسي.

يذكر أن هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، أبرز الداعمين لفريق ليتون أوريون، وهو أحد رعاة النادي الرئيسيين، علمًا أن كين بدأ مشواره مع نادي ليتون عندما كان في السابعة عشرة، قبل أن ينطلق بعدها نحو عالم الشهرة والأضواء.

شارك: