بعد قبول ملف تشرين الوحدة يسابق الزمن لضمان المشاركة القارية

2021-06-08 09:01
فريق الوحدة السوري (Getty )
Source
+ الخط -

أصدر الاتحاد السوري لكرة القدم، بياناً أكد فيه أن نادي تشرين، هو الوحيد حتى الآن الذي استكمل أوراق ملفه، من أجل الحصول على ترخيص المشاركة، في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.


وفتح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نافذة التراخيص مجددا للأندية السورية، لاستكمال ملفات المشاركة في البطولات الآسيوية، بعد الوصول الى اتفاق مع الاتحاد السوري ، حيث حدد الاتحاد الآسيوي نهاية العام الحالي، موعدا نهائيا للأندية لتسليم الملفات.


وأكد قتيبة الرفاعي مسؤول استكمال التراخيص الآسيوية في نادي الوحدة السوري، أن النادي قرر الحصول على رخصة المشاركة في دوري أبطال آسيا، بعد مجموعة من المراسلات مع الاتحاد الآسيوي، الذي وافق على مشاركة الفريق في الدور التمهيدي للبطولة، في حال نجاحه في استكمال جميع الأوراق المطلوبة للمشاركة في البطولة.

وأضاف: "ملفنا شبه مكتمل، وسنتقدم به لاتحاد الكرة قبل نهاية الوقت المحدد، ونأمل في أن تسنح الفرصة لفريقنا للمشاركة في دوري أبطال آسيا، للاحتكاك مع كبار أندية القارة الآسيوية..". 


يذكر أن نادي الوحدة- وفي حال نجاحه بالتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا- سيمنح الفرصة لنادي حطين، ليكون الممثل الثاني لسورية، مع نادي تشرين في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، وفي حال فشله في تجاوز الملحق، سيعود الوحدة إلى مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لتمثيل سورية رفقة نادي تشرين...
 

شارك: