بعد فيرنر.. توتنهام يسعى للتعاقد مع نجم تشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-11 11:31
أرشيفية | لاعبو تشيلسي من مواجهة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية، مساء أمس الأربعاء، أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي يسعى لإتمام صفقات جديدة في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، بعد التعاقد مع تيمو فيرنر؛ إذ يقترب من حسم صفقة المدافع الروماني رادو دراغوسين، ويرغب في ضم، كونور غالاغر، نجم تشيلسي .

وكان النادي اللندني قد تعاقد بالفعل مع نجم تشيلسي السابق تيمو فيرنر، قادمًا من نادي لايبزيغ الألماني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، فيما أكد بعض الصحفيين انتهاء صفقة مدافع جنوى الإيطالي، مع تبقي الإعلان الرسمي.

ووفقًا لصحيفة "الأندبندنت" البريطانية، فإن مدرب توتنهام، بوستيكوغلو، قد عزز صفوفه بصفقتين من أهدافه الثلاثة، ويتطلع الآن لضم لاعب خط وسط جديد، وبالتحديد مركز 8.

نجم تشيلسي غالاغر مرشح للانضمام إلى توتنهام

وأشارت الصحيفة إلى أن بوستيكوغلو يضغط من أجل التعاقد مع لاعب يمكنه اللعب في خط الوسط الهجومي لتعويض غياب جيمس ماديسون المصاب، مع وجود نجم تشيلسي الإنجليزي كونور غالاغر على رأس القائمة المختصرة.

ويعد غالاغر هو أبرز الخيارات المتاحة للسبيرز حاليًا، حيث يتناسب أسلوب لعب الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 23 عامًا مع خطط توتنهام، كما أن تشيلسي مستعد لحسم الصفقة مقابل المبلغ المناسب.

غالاغر على رأس قائمة اهتمامات السبيرز

وأكد التقرير أن نادي غرب لندن قد يوافق على الاستغناء عن خدمات لاعبه مقابل حوالي 50 مليون جنيه إسترليني، إلا أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو قد يتدخل لتعطيل الصفقة.

ويعد نجم تشيلسي غالاغر أحد أبرز اللاعبين الذين يثق بهم المدرب كثيرًا بسبب أفكاره التكتيكية، ويُنظر إليه على أنه أحد اللاعبين القلائل في التشكيلة المثالية لطريقة لعب 4-3-3 التي يعتمد عليها مدرب البلوز.

جدير بالذكر أن غالاغر هو أحد اللاعبين الذين ترعرعوا في أكاديمية تشيلسي منذ بداية مشواره، حيث انضم إلى فريق تحت 18 عامًا في عام 2016 قبل أن يمر بالفئات السنية الأخرى حتى وصوله للفريق الأول عام 2022.

وغادر اللاعب في أكثر من إعارة بفترته مع فريق تحت 23 عامًا، حيث انضم لكل من تشارلتون، سوانزي، وست بروميتش وكريستال بالاس في الفترة ما بين 2019 و2022.

بالنسبة لأرقامه هذا الموسم، شارك نجم تشيلسي غالاغر رفقة فريقه في 25 مباراة بجميع المسابقات حتى الآن، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

شارك: