بعد فشل صفقة موكوكو.. برشلونة يخطط لخطف جوهرة دورتموند

2023-02-25 15:26
باريس برونر مهاجم منتخب ألمانيا للشباب ونادي بوروسيا دورتموند (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدرس نادي برشلونة الإسباني، ضم الموهبة باريس برونر مهاجم فريق الشباب بنادي بوروسيا دورتموند الألماني، وذلك بعدما تألق اللاعب الصاعد في الفترة الأخيرة، تزامنًا مع فشل محاولات "البلوغرانا" في الحصول على خدمات يوسوفا موكوكو بعدما جدد عقده مع أبناء "سيغنال إيدونا بارك".

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برونر يمتلك عقدًا مع دورتموند حتى يونيو/ حزيران 2025، ويلعب في منتخب ألمانيا تحت 19 عامًا، وسبق له ارتداء قميص "المانشافت" للناشئين تحت 17 عامًا.

وضم دورتموند اللاعب الواعد البالغ من العمر 17 سنة، من نادي بوخوم الألماني في يوليو/ تموز 2020، في صفقة انتقال مجانية. ويجيد برونر اللعب في كل مراكز الهجوم، فيما ينحدر من أصول كونغولية.

صحيفة "سبورت" تبرز اهتمام برشلونة ببرونر

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يمتلك تقارير إيجابية من قسم الكشافين لديه، عن أداء الموهبة الألمانية، وهو ما دفع "البلوغرانا"، للتفكير في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وسط احتمالٍ بوجود منافسة من أندية أخرى تفكر في ضمه.

وتألق برونر في دوري أبطال أوروبا للشباب حيث لعب 7 مباريات وسجل 3 أهداف، وبصفة إجمالية لعب هذا الموسم 23 مباراة سجل خلالها 22 هدفًا، وهو ما لفت أنظار الأندية الراغبة في ضم المواهب الصاعدة.

شارك: