بعد فشله في ضم دي ليخت.. تشيلسي يقترب من كاليدو كوليبالي

2022-07-12 19:14
السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب نادي تشيلسي الإنجليزي من التوقيع مع السنغالي كاليدو كوليبالي، قلب دفاع نابولي الإيطالي، بهدف تدعيم الخط الخلفي، بعد رحيل الألماني أنطونيو روديغر إلى ريال مدريد، وأندرياس كريستنسن إلى برشلونة.

ونقلًا عن صحيفة "ذا أثلتيك" وكذلك الحساب الرسمي لشبكة "سكاي سبورتس بريميرليغ" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يُجري "البلوز" محادثات مع قلب الدفاعي كوليبالي لضمه للفريق بعد فشل التعاقد مع الهولندي ماتيس دي ليخت من يوفنتوس.

تشيلسي قريب من حسم صفقة كاليدو كوليبالي

وتدور المفاوضات في الوقت الحالي حول صفقة محتملة قد تشهد انتقال المدافع البالغ من العمر 31 عاماً إلى "ستامفورد بريدج"، بعقد لمدة 3 مواسم مقابل 40 مليون يورو.

وما تزال المفاوضات جارية، لكن وفقاً لمحللين بات الاتفاق بين الناديين وشيكاً، لاسيما أن كوليبالي دخل في عامه الأخير مع نادي الجنوب الإيطالي.

وشارك السنغالي في 27 مباراة بالدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي مع فريق نابولي الذي احتل المركز الثالث في الترتيب بعد ميلان وإنتر ميلان.

أهداف تشيلسي في الميركاتو الصيفي 2022

وتسعى إدارة النادي اللندني إلى تعزيز خط دفاع الفريق بعد رحيل روديغر وكريستنسن مجاناً، عقب انتهاء عقديهما مع البلوز.

تشيلسي يقترب من الاتفاق مع مانشستر سيتي بشأن ناثان آكي

ويهتم الجهاز الفني لتشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، بالتعاقد مع برينسل كيمبيمبي، مدافع باريس سان جيرمان، وناثان آكي، لاعب مانشستر سيتي، وجول كوندي، قلب دفاع إشبيلية، بهدف تدعيم الخط الخلفي بأكثر من عنصر، وفقاً لمحللين.

مسيرة المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي

ودشن كوليبالي مسيرته الاحترافية رفقة فريق ميتز الفرنسي، قبل انتقاله إلى فريق جينك البلجيكي في عام 2012، ليرحل بعدها بعامين إلى نابولي.

وقاد كاليدو منتخب بلاده إلى معانقة لقب كأس الأمم الأفريقية بعد تغلبه على منتخب مصر في ركلات الترجيح، بالإضافة إلى حجز مقعده في مونديال قطر 2022.

وخاض كوليبالي أكثر من 60 مباراة بقميص فريقه الوطني، و236 مباراة في الدوري الإيطالي مع نابولي، وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي. 

شارك: