بعد تمرده على لسعد الشابي.. الرجاء يغرم لاعبا 15 ألف دولار

2021-06-08 09:01
الرجاء الرياضي (Getty)
Source
+ الخط -

 غرم نادي الرجاء المغربي لاعبه محمود بنحليب 15 ألف دولار، بعد تمرده على المدير الفني الجديد لسعد الشابي، ورفضه مرافقة بعثة الفريق إلى تنزانيا، لخوض مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد نادي الرجاء المغربي في بيان لمكتبه التنفيذي، أن اللاعب قدم اعتذاره لزملائه ومدربه، بسبب التصرفات التي صدرت منه، ورفض السفر لخوض مباراة قارية، ليتقرر فقط الإبقاء على العقوبة المالية، وإعادته للتدريبات، بعد الاستماع إليه من طرف اللجنة التأديبية.

من جهته لسعد الشابي، أكد في تصريحات سابقة، أنه لن يطرد لاعباً من المنزل في إشارة إلى نادي الرجاء، بسبب خطأ صغير، منهياً بذلك الجدل بخصوص واقعة التمرد، واختفاء محمود بنحليب عن التدريبات وأيضاً رحلة المجموعة الأخيرة، قبل أسبوع.

وكان المُدير الفني التونسي، قد اختار تقسيم الفريق إلى مجموعتين، واحدة تضم عددا من البدلاء سافرت لخوض مباراة الكونفدرالية بتنزانيا، والثانية واصلت استعداداتها لمباريات الدوري المغربي الممتاز بمدينة الدارالبيضاء، تحت إشراف الطاقم المُساعد.
 
 

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

شارك: