بعد تدهور النتائج.. هذه كواليس اجتماع مدرب الأهلي بالإدارة!

2021-10-03 10:29
المدرب الألباني بيسنيك هاسي (على اليسار) مع رئيس الأهلي ماجد النفيعي (Twitter/ Al Ahli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر مُقربة من الأهلي السعودي أهم ما حدث في اجتماع مدرب الفريق، بيسنيك هاسي، مع رئيس النادي ماجد النفيعي، بعد تدهور النتائج بشدة خلال الفترة الماضية.

وغابت الانتصارات عن الأهلي هذا الموسم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث اكتفى "الراقي" بالتعادل 5 مرات، وتلقى خسارتين في أول 7 جولات، ويمتلك الفريق 5 نقاط فقط وضعته في المركز الرابع عشر، في منطقة الهبوط بالمسابقة.

ما هي كواليس اجتماع المدرب الألباني بيسنيك هاسي مع إدارة الأهلي السعودي؟

وأشارت ذات المصادر إلى أن بيسنيك هاسي خلال اجتماعه الأخير مع إدارة الأهلي أكد أنه يخوض كل جولة في الدوري السعودي بعدد محترفين أقل من باقي الأندية في الدوري السعودي.

وأوضح مدرب الأهلي أنه يُعاني من عدم وجود ظهير أيمن جيد، محلي أو أجنبي، مُطالبًا بتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وواعدًا بتحسن النتائج في الجولات القادمة من الدوري السعودي.

هذا وكانت آخر خسائر الأهلي أمام جاره الاتحاد، يوم الجمعة الماضي 1 أكتوبر/تشرين الأول، بهدفين نظيفين، في إطار الجولة السابعة من الدوري السعودي، وتشعر جماهير الراقي بقلق كبير حيال مستقبل الفريق في الموسم الحالي.

غضب جماهير الأهلي يشتعل بعد تأزم وضع الفريق في الدوري السعودي

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية استياء كبيرا من مشجعي النادي الأهلي، حيث طالب الكثيرون بإقالة المدرب البوسني بيسنيك هاسي، وأكدوا أنه لم يقدم أي بصمة فنية منذ بداية الموسم الحالي.

وأوضحت جماهير الأهلي ضرورة تدخل رئيس النادي ماجد النفيعي، مُحذرة من استمرار الوضع، ما قد يتسبب في هبوط الفريق فعليا مع نهاية الموسم الحالي.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة السابعة

  1. الاتحاد 16 نقطة
  2. ضمك 14 نقطة
  3. النصر 12 نقطة
  4. الهلال 12 نقطة
  5. الرائد 11 نقطة
  6. الفيحاء 10 نقاط
  7. الفتح 9 نقاط
  8. الشباب 9 نقاط
  9. الحزم 9 نقاط
  10. الفيصلي 9 نقاط
  11. الطائي 7 نقاط
  12. الاتفاق 7 نقاط
  13. الباطن 6 نقاط
  14. الأهلي 5 نقاط
  15. أبها 4 نقاط
  16. التعاون 3 نقاط

شارك: