بعد الحديث عن رحيله إلى إنتر ميامي.. رد رسمي من ممثلي ميسي

2022-05-18 21:18
ليونيل ميسي اكتفى بإحراز 6 أهداف في الدوري الفرنسي هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى ممثلو لاعب باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، ما تردد خلال الساعات الماضية عن أنه ينوي الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي صيف العام 2023، بعد نهاية عقده مع العملاق الباريسي.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ممثلي النجم الأرجنتيني أكدوا أن هذه المعلومة خاطئة تمامًا، وأن ميسي لم يقرر مستقبله بعد، ليضع حدا لمزاعم قناة "DirectTV Sports" الأرجنتينية.

وكانت القناة الأرجنتينية قد ادعت أن "ليو" سينتقل إلى إنتر ميامي العام المقبل، وليس ذلك فحسب، بل زعمت أيضًا أن اللاعب سيشتري 35% من أسهم النادي ويصبح شريكًا للمالك الحالي الإنجليزي ديفيد بيكهام.

وانضم ميسي (34 عامًا) إلى صفوف باريس سان جيرمان الصيف الماضي بصورة مجانية بعد انتهاء عقده مع برشلونة؛ لكنه لم يُقدّم المستوى المنتظر، واكتفى بتسجيل 6 أهداف فقط في 25 مباراة بالدوري الفرنسي موسم 2021-22.

ويُعد ميسي أحد أبرز أساطير كرة القدم على مر التاريخ، وهو أكثر المتوجين بجائزة الكرة الذهبية (7 مرات) كان آخرها الموسم الماضي، وخاض في مسيرته 810 مباريات في جميع البطولات مع برشلونة وباريس سان جيرمان، وسجل خلالها 683 هدفا، بالإضافة إلى 81 هدفا دوليا سجلها خلال 160 مباراة رسمية وودية خاضها مع منتخب الأرجنتين.

شارك: