فيراتي لـ winwin: من لا يفرح باللعب بجانب ميسي ونيمار ومبابي

2022-05-16 16:51
أرشيفية - الإيطالي ماركو فيراتي وزملاؤه في باريس سان جيرمان، نيمار وميسي ومبابي (Getty)
Source
+ الخط -

تجاوب نجم باريس سان جيرمان، الإيطالي ماركو فيراتي مع الإعلاميين الحاضرين لتغطية وقائع زيارة النادي الفرنسي الترويجية للدوحة، ورَدّ على سؤال winwin عن شعوره باللعب مع ثلاثة من أبرز لاعبي الكرة في العالم وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي.

وقال النجم الإيطالي: "لقد كان حلمًا مستحيلًا، ولكن شاءت الظروف أن يتحقق الحلم، وأجد نفسي ضمن مجموعةٍ تضم نخبةً من أبرز نجوم الكرة في العالم فعليًّا"، وأضاف "أعترف بأنني كنتُ محظوظًا باللعب والتدرب مع ميسي الذي أعتبره أفضل لاعب في التاريخ، وكنت أستمتع بعروضه الساحرة عندما كان يلعب لبرشلونة.

وأضاف فيراتي: "وكذلك وجودي إلى جانب لاعب رائع مثل نيمار يدعوني للفخر والاعتزاز، كما أن اللعب مع كيليان مبابي (الأفضل على مستوى العالم) شرف عظيم لي".

من جهة أخرى، أعرب فيراتي عن حزنه العميق لغياب "الأزوري" عن المحفل المونديالي، وقال: "لعل عزاءنا كان بتحقيق اللقب الأوروبي في عام المونديال".

وعبّر فيراتي عن  مدى سعادته في باريس سان جيرمان قائلًا: "أرغب في إنهاء مسيرتي الكروية في النادي الباريسي الذي حققتُ معه عددًا وفيرًا من الإنجازات الكروية.

شارك: