بعد التعادل مع الطائي.. هجوم ناري من رئيس الهلال السابق

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-11 00:26
لقطة من مباراة الهلال والطائي في دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه رئيس نادي الهلال السابق، الأمير محمد بن فيصل، انتقادات حادة إلى التحكيم وإلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد تعادل "الزعيم" أمام ضيفه الطائي، بنتيجة (2-2)، أمسية الإثنين 10 أبريل/ نيسان، ضمن الجولة الـ23 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

واعتبر رئيس الهلال السابق أن النادي يتم "نحره" تحكيميًا على أرض الملعب، وكذلك هناك تعنت ضده من جانب المسؤولين في اتحاد الكرة السعودي، فيما يخص جدولة مباريات الفريق، على حد وصفه.

وقال بن فيصل في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "التاريخ يُعيد نفسه.. ما أشبه اليوم بالأمس.. تغيرت الوجوه والأسماء ومازال الهلال يُنحر تحكيميًا في الملعب ويُنحر في المكاتب بضغط  المباريات كالعادة! حسبي الله ونعم الوكيل".

وكان الطائي قد أحرز هدف الأسبقية أمام الهلال عن طريق الكونغولي غي مبينزا عند الدقيقة (25)، وبعد 10 دقائق أضاف الجزائري أمير سعيود الهدف الثاني لفريقه من انفراد بالحارس السعودي عبد الله المعيوف.

وفي الشوط الثاني، عاد الهلال في النتيجة، وأحرز هدفين عن طريق صالح الشهري وميشيل ديلغادو عند الدقيقتين 57 و72، وشهدت الدقائق الأخيرة إثارة كبيرة، بعد كرة رأسية من النيجيري أوديون إيغالو، طالب الهلاليون باحتسابها هدفًا، لكن حكم المباراة، البلغاري جيورجي كاباكوف، أشار لاستمرار اللعب لعدم تجاوز الكرة خط المرمى.

وبعد هذه النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 46 نقطة بالمركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، وفي المقابل، يحتل الطائي المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 28 نقطة، فيما يتصدر الاتحاد المسابقة برصيد 56 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف، ويأتي الشباب ثالثًا برصيد 47 نقطة.

شارك: