بعد إعلانه الاعتزال.. الخزري يجدد ولاءه لتونس برسالة جديدة

2022-12-10 00:02
وهبي الخزري، اللاعب التونسي المعتزل دوليًّا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أرسل النجم التونسي المعتزل دولياً وهبي الخزري، المحترف في صفوف فريق مونبلييه الفرنسي، رسالة أخيرة لجماهير منتخب بلاده، عقب إعلانه اعتزال اللعب الدولي مع "نسور قرطاج"، إثر الخروج من الدور الأول لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأعلن الخزري يوم 1 ديسمبر/ كانون الأول الجاري اعتزاله اللعب دوليًّا، بعد يوم واحد من نهاية مشوار "نسور قرطاج" في مونديال قطر.

وأشار اللاعب إلى أنه ينوي التفرغ للعب على صعيد الأندية، حيث ينشط حاليًا مع نادي مونبلييه، المنافس في الدوري الفرنسي، مُسدلًا بذلك الستار على مشواره الدولي، الذي بدأه مع "نسور قرطاج" عام 2013.

وعلّق الخزري على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "في عام 2012 لم أكن لأتخيل التجارب الرائعة التي عشتها مع المنتخب، بعد 5 نهائيات أمم أفريقيا ومشاركتين في كأس العالم، أعلن اعتزالي مع شعور عميق بالحزن".

رسالة جديدة من وهبي الخزري بعد الاعتزال الدولي

وأضاف ثاني أفضل الهدّافين في تاريخ منتخب تونس: "المنتخب جعلني أتطور، الرحلات واللقاءات في ملاعب أفريقيا وأوروبا جعلوني أكبر، استمتعتُ بكل اللحظات، وتغذيت بالانتصارات ولكن أيضا بالخيبات التي تلقي بالصمت في حجرات الملابس وبالغضب على دكة الاحتياط".

وتابع: "المشاعر تدفعك إلى المراجعة وإلى العودة إلى العمل لتشريف بلدنا؛ لأن اللعب للمنتخب الوطني هو التزام يتجاوز الرياضة، لقد جعلني النشيد الوطني اهتز في 75 مناسبة".

ويُعَدُّ الخزري "31 عامًا" أحد أهم العناصر في الكرة التونسية، في ظل مواصلته مشوار الاحتراف الأوروبي بشكل جيد على مدار السنوات الماضية، والمستوى المميز له مع فريقه مونبلييه الفرنسي في الموسم الحالي، بعدما انتقل إليه في صيف هذا العام قادمًا من سانت إتيان الفرنسي.

وقضى الخزري، الذي ولد في مدينة أجاكسيو الفرنسية، معظم مسيرته الاحترافية في فرنسا؛ حيث بدأها مع نادي باستيا الفرنسي عام 2009، وانتقل بعدها إلى موطنه بوردو عام 2014، ثم ذهب إلى سندرلاند الإنجليزي في موسم 2016، وبعد موسمين عاد للدوري الفرنسي من بوابة سانت إتيان.

شارك: