بعد إصابته ضد بيرسبوليس.. هل يغيب رونالدو عن ديربي الهلال؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-27 23:27
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف نادي النصر السعودي خلال مباراة بيرسبوليس الإيراني (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض نجم نادي النصر وقائده، البرتغالي كريستيانو رونالدو، للإصابة خلال مباراة فريقه أمام ضيفه بيرسبوليس الإيراني، أمسية الإثنين 27 نوفمبر/ تشرين الثاني، التي انتهت بنتيجة (0-0) ضمن الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وغادر رونالدو المباراة عند الدقيقة 78، بعد تعرضه لإصابة على مستوى الرقبة، وهو ما تسبب في قلق جماهير النصر من إمكانية غيابه عن مواجهة الديربي المُنتظرة أمام الهلال، المُزمعة إقامتها يوم 1 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ15 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وتحدث مختص العلاج الطبيعي السعودي، ثامر الشهراني، عن طبيعة إصابة رونالدو، وقال عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس": "تعرض نجم النصر لإصابة على مستوى الرقبة وضغط من الحارس ثم سقوط الرأس على الأرض.. مثل هالإصابة غالبًا تكون على عضلات الرقبة وأعلى الظهر بسبب ردة الفعل السريعة اللي تعرض لها".

وأوضح الشهراني: "سيجري رونالدو فحصًا مع الطاقم الطبي والأشعة للاطمئنان.. إذا كانت فقط عضلية -غالبًا- لن يغيب بسببها عن ديربي الهلال.. بانتظار الفحص الطبي للتأكيد".

في سياق متصل، ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن التشخيص المبدئي لإصابة رونالدو أكد معاناته من كدمة متوسطة في الرقبة، تلقى على إثرها النجم البرتغالي العلاج الطبيعي فور مغادرته الملعب.

يُذكر أن نادي الهلال يتصدر جدول ترتيب بطولة دوري روشن برصيد 38 نقطة، بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي النصر، وذلك بعد مرور 14 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: