بعد أليو بادجي.. مهاجم جديد مطلوب في الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-06 23:37
مهاجم جديد مطلوب في الزمالك (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن مهاجم جديد مطلوب في الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهو أبو بكر تراوري مهاجم نادي الاتحاد المنستيري التونسي.

ويعمل الزمالك حاليًّا على رفع الإيقاف المفروض عليه في سوق الانتقالات، لتعزيز صفوفه قبل عودة المنافسات الكروية، حيث ينافس على 3 بطولات هي الدوري المصري وكأس الكونفدرالية ونهائي كأس مصر أمام الأهلي.

مهاجم جديد مطلوب في الزمالك

الأولويات بالنسبة إلى الفارس الأبيض حاليًّا هي تدعيم خط هجومه، وقد وضع عدة أهداف لضم مهاجم صريح، من بينها مهاجم الأهلي السابق أليو بادجي، واليوم كشفت تقارير عن وجود مهاجم جديد مطلوب في الزمالك.

ويعتلي اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا صدارة هدافي الدوري التونسي الموسم الحالي، بـرصيد 10 أهداف في 12 مباراة، وقد جذب اهتمامًا من الأندية المغربية أيضًا إلى جانب الزمالك.

وخاض المهاجم المطلوب في الزمالك 3 مباريات دولية مع منتخب مالي، من دون أن ينجح في التسجيل، علمًا أنه يلعب في صفوف المنستيري من العام الماضي، قادمًا من كانساس سيتي الأمريكي.

وبحسب تقارير صحفية، فإن النادي التونسي منفتح على إمكانية بيع تراوري إلى الفارس الأبيض لمعالجة أزمته المالية التي يمر بها، بينما يمتد تعاقد المهاجم المالي طويل القامة مع الاتحاد المنستيري حتى صيف عام 2025.

الزمالك يطير إلى الإمارات

يستعد الزمالك خلال فترة التوقف الدولى الحالي للمشاركة فى بطولة كأس التحدي، خلال الفترة من 18 إلى 28 يناير/ كانون الثاني الجارى.

ويشارك في هذه البطولة بنسختها الأولى 4 أندية، بواقع ناديين من أفريقيا، وآخرين من آسيا، ويتعلق الأمر بالزمالك المصري والرجاء الرياضي المغربي من القارة السمراء، ووهان ثري تاونز الصيني والأهلي السعودي من القارة الآسيوية.

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة حصدها خلال 8 مباريات، ويبتعد بفارق 8 نقاط عن المتصدر زد برصيد 19 نقطة.

شارك: