بطل "كلاسيكو العراق" يعلق على احتفاله بطريقة أحمد راضي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-25 14:01
علي يوسف مهاجم فريق الزوراء العراقي (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مهاجم فريق الزوراء علي يوسف، أسباب احتفاله على طريقة النجم الراحل "أحمد راضي" بعد هدفه في مرمى القوة الجوية بكلاسيكو الدوري العراقي الممتاز.

وقاد علي يوسف فريقه الزوراء للفوز على القوة الجوية بهدف دون رد يوم أمس السبت، على ملعب الشعب الدولي لحساب مباريات الأسبوع الـ33 من الدوري الممتاز.

وقال يوسف في تصريحات إعلامية: "لاعبو فريق الزوراء كانوا على قدر المسؤولية التي توقعتها منا إدارة وجماهير النادي"، وأضاف: "جماهير النوارس تستحق أن نقدم لها كل ما نملك وهذه أقل هدية نهديها لهم لأن مباراة الكلاسيكو ذات طعم خاص".

وعن طريقة احتفاله، قال يوسف: "الاحتفال على طريقة النجم الراحل أحمد راضي، أقل شيء نقدمه له، وذلك لن يفي بحقه أبدًا وهذه الاحتفالية أهديها لروحه وأعتقد أنه من المستحيل أن يصل أحد إلى إمكانيته وقيمته الفنية".

وتوفي راضي في 21 يونيو/ حزيران 2020 متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، حيث يعد أحد أبرز نجوم الكرة العراقية على مر تاريخها، وخاض 121 مواجهة دولية ضمن صفوف المنتخب العراقي، أحرز خلالها 62 هدفًا.

جدير بالذكر أن الشرطة يتصدر منافسات الدوري العراقي الممتاز برصيد 67 نقطة، فيما يحتل القوة الجوية المركز الثاني برصيد 65 نقطة، ويأتي بعدهما الزوراء في المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

شارك: