بطل فرنسا يقترب من ضم الجزائري زين الدين فرحات

2021-08-14 00:53
زين الدين فرحات بات قريبًا من فريق ليل الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما زال الدولي الجزائري، زين الدين فرحات، نجم نيم أولمبيك الفرنسي، يبحث عن وجهته الجديدة الموسم المقبل بعد سقوط فريقه إلى دوري الدرجة الثانية، وحصوله على الضوء الأخضر للرحيل عن النادي قبل عام واحد فقط من نهاية عقده رسميا، ورغم افتتاح سوق الانتقالات منذ أكثر من شهرين فإن فرحات لم يتوصل إلى اتفاق نهائي لحد الساعة.


صحيفة "ميدي ليبر" الفرنسية قالت إن الدولي الجزائري توصل إلى اتفاق مع بطل الدوري الفرنسي للموسم الماضي، نادي ليل، لينضم إليه قبل غلق سوق التحويلات الصيفية، في خبر مفاجئ بالنسبة للمتابعين، بعد أن ارتبط فرحات بأندية أخرى، على غرار نادي أولمبيك مرسيليا، الذي وضعه في قائمة الانتظار.

فرحات لم يتردد في قبول العرض ويحلم بـ"التشامبيونزليغ"


مصادر إعلامية فرنسية كشفت أن نجم نادي لوهافر الفرنسي السابق، لم يتردد في قبول عرض ليل المغري من الجانب الرياضي، على اعتبار أنه سيسمح له بالمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا أول مرة في مشواره الكروي، وهو المستوى الذي يحلم أي لاعب كرة قدم الوصول إليه.

زين الدين فرحات قريب من الانتقال إلى بطل الدوري الفرنسي ليل

واتفق فرحات مع ليل على كل الشروط المتعلقة بالعقد الذي سيربطهما، لكن بطل فرنسا لم يتقدم لحد الآن بطلب رسمي لنادي نيم أولمبيك من أجل الحصول على خدمات لاعب نادي اتحاد الجزائر السابق، في وقت قالت فيه بعض المصادر إن ليل مستعد لدفع مبلغ 3.5 ملايين يورو من أجل فرحات. وينتظر مسؤولو نيم عرضا يوازي الأربعة ملايين يورو.

أبرز أهداف ولمحات زين الدين فرحات الفنية

أرقام فرحات مع نيم أولمبيك

  • شارك في 61 مباراة بمختلف المسابقات.
  • سجل 9 أهداف.
  • قدم 15 تمريرة حاسمة.
شارك: