نجم مارسيليا السابق: الجزائري فرحات سيفيد النادي كثيرا

2021-08-04 14:51
الجزائري زين الدين فرحات يظهر هدفا بارزا لأولمبيك مارسيليا خلال سوق الانتقالات الصيفية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

جدد السنغالي مامادو نيانغ، نجم نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي السابق، دعمه للدولي الجزائري زين الدين فرحات، نجم نادي نيم أولمبيك الفرنسي، وأكد ضرورة انضمامه إلى قلعة "فيلودروم"، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرا إلى أنه سيفيد مارسيليا كثيرا بفضل خبرته في الدوري الفرنسي وامتلاكه المهارات والإمكانات الفنية اللازمة التي تسمح له بالتألق في نادٍ بحجم مارسيليا.


الدولي السنغالي السابق قال في تصريحات للقناة الفرنسية "آر أم سي"، ردا على سؤال متعلق بدعمه لفرحات ورغبته في رؤيته بألوان أولمبيك مارسيليا: "في الدوري الفرنسي نملك العديد من اللاعبين الجيّدين.. فرنسا من أحسن الدول التي تتوفر على اللاعبين الشباب الموهوبين، لأن الأكاديميات هنا جيدة للغاية".

الجزائري زين الدين فرحات من أفضل اللاعبين في فرنسا


ووصف الدولي السنغالي فرحات بواحد من أفضل اللاعبين في الدوري الفرنسي، حيث قال: "الأندية الفرنسية تبحث عن اللاعبين خارج الدوري الفرنسي، في وقت هناك العديد من اللاعبين الجيّدين هنا، وفرحات من ضمنهم"، مضيفا: "لقد برهن على إمكانياته في فرنسا سواء في "الليغ 2" عندما توج بلقب أفضل ممرر وحطم الرقم القياسي، وحتى في "الليغ 1" عندما تألق وقدم 10 تمريرات حاسمة، وهذا ليس بالأمر الهيّن".


وأضاف نيانغ: "مارسيليا الذي ينافس على كل الألقاب بحاجة لتشكيل قوّي، وفرحات من هذه النوعية من اللاعبين، وبإمكانه تقديم الإضافة للنادي"، قبل أن يردف: "بإمكانه اللعب في ثلاثة مراكز مختلفة.. إنه لاعب ذكي ومن الناحية الفنية هو جيّد جدا. إنه يتقن تقديم التمريرة الحاسمة وهو لاعب يعرف جيّدا الدوري الفرنسي، بالنسبة لي هو لاعب يمكنه مساعدة نادي مارسيليا".
 

أرقام زين الدين فرحات مع نيم أولمبيك

  • شارك في 61 مباراة؛
  • سجل 9 أهداف؛
  • قدم 15 تمريرة حاسمة.

شاهد.. أهداف ومهارات خاصة من النجم الجزائري زين الدين فرحات - موسم 2019-20

شارك: