بطلب من غوارديولا.. رياض محرز يقترب من تجديد عقده مع السيتي

2022-06-27 19:07
الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "فوت ميركاتو" بنسخته الفرنسية، الاثنين 27 يونيو/ حزيران، أن النجم الدولي الجزائري رياض محرز اقترب من تجديد عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي، بطلب من المدير الفني للفريق، الإسباني بيب غوارديولا.

ويرتبط محرز بعقد مع مانشستر سيتي حتى 30 يونيو 2023، وتزايدت التساؤلات والتكهنات بشأن مستقبله مع حامل لقب الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" في الآونة الأخيرة، بسبب عدم اتخاذ أي خطوة لتجديد عقده.

وبحسب تقرير "فوت ميركاتو"، فإن المفاوضات المتعلقة بتمديد عقد صاحب الـ 31 عامًا مع مانشستر سيتي تسير بشكل جيد، حيث إن غوارديولا لا يريد مطلقًا التخلي عن خدمات لاعبه الجزائري، كما قدم حامل لقب البريميرليغ عقدًا قصير الأمد مما جعل التفاؤل يُخيم على المفاوضات.

وفضّل غوارديولا قائد منتخب الجزائر على حساب الثنائي، الإنجليزي رحيم ستيرلينغ والبرازيلي غابرييل جيسوس المُرشحين للرحيل عن "السكاي بلوز" في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

المهاجم الدولي الجزائري (75 مباراة دولية - 26 هدفًا) شهد أحد أفضل المواسم في مسيرته، حيث سجل 24 هدفًا و منح 9 تمريرات حاسمة في 47 مباراة بجميع المسابقات.

الجدير بالذكر أن محرز كان قد قاد مانشستر سيتي للتتويج بالدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022، بعد أن خاض 28 مباراة تمكن خلالها من تسجيل 11 هدفاً وتقديم 5 تمريرات حاسمة، كما شارك في دوري أبطال أوروبا بـ 12 مباراة نجح في تسجيل 7 أهداف ومنح تمريرتين حاسمتين.

شارك: