بطلب من الهولندي أدفوكات .. مدير منتخب العراق يسافر إلى دبي

2021-09-25 22:25
الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق يوجّه لاعبي أسود الرافدين (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت مصادر خاصة لموقع winwin أن باسل كوركيس مدير منتخب العراق وصل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة عصر اليوم السبت 25 أيلول/ سبتمبر، من أجل تجهيز الأمور اللوجستية للمنتخب الوطني قبل ملاقاة أهل الدار، في الـ12 من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ4 من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقالت المصادر إن كوركيس تلقى من الهولندي ديك أدفوكات مدرب المنتخب العراقي، المنهاج الكامل للقاءين المقبلين ضمن التصفيات المونديالية، أمام لبنان في الـ7 من الشهر المقبل في الدوحة، أرض العراق المفترضة، ومن بعدها بـ5 أيام أمام الإمارات في استاد زعبيل في نادي الوصل الإماراتي بإمارة دبي.

وذكرت المصادر ذاتها أن المدير الإداري لمنتخب العراق عمل منذ وصوله اليوم على تأمين حجوزات الفندق للوفد الرسمي، إضافة إلى حجز ملاعب وقاعات التدريب وفقاً للأوقات المعدة مسبقاً من قبل الكادر الفني.

وستغادر بعثة أسود الرافدين في الـ4 من الشهر المقبل إلى قطر على متن رحلة خاصة، من أجل خوض اللقاء الأول أمام لبنان، والذي يسعى فيه المنتخب العراقي إلى تحقيق أول فوز في تصفيات كأس العالم، بعد تعادله أمام كوريا الجنوبية بلا أهداف، والهزيمة القاسية من إيران بثلاثة أهدف دون رد.

شارك: