بشكتاش يبيع نجميه من أجل تمويل صفقة غزال

2021-06-29 15:48
بشكتاش يسعى لضم رشيد غزال بشكل نهائي من ليستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصل إدارة نادي بشكتاش التركي مساعيها من أجل تمويل صفقة الدولي الجزائري، رشيد غزال، الموجود حاليا تحت عهدة نادي ليستر سيتي الإنجليزي لموسم آخر، وبعد أن توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع الأخير يقضي بتسديد مبلغ 6 ملايين يورو للحصول على خدمات نجم "السوبر ليغ" الموسم الماضي بشكل نهائي.  

وقال موقع "فاناتيك" التركي، في تقرير له عن مستجدات قضية رشيد غزال التي شغلت الرأي العام الرياضي في تركيا، إن إدارة بشكتاش استقرت على بيع لاعبين من الفريق من أجل تمويل صفقة ضم اللاعب الجزائري، ويتعلق الأمر بالمهاجم الكندي كايل لارين والحارس التركي إرسين ديستانوغلو.  

ذات المصدر أكد أن مسيري النادي الأسود والأبيض يتطلعان للحصول على الأموال اللازمة من بيع نجميه لتوفير الميزانية الكفيلة بتغطية نفقات صفقة لاعب منتخب الجزائر، والمتمثلة في الستة ملايين يورو التي طلبها نادي ليستر ومبلغ يوازي الثلاثة ملايين يورو، الذي يمثل الراتب السنوي الذي طلبه نجم نادي موناكو الفرنسي السابق.  

وكان غزال، الذي يقضي حاليا عطلته السنوية في دبي، كشف عن رغبته الصريحة في البقاء مع بشكتاش بعد أن سمح له النادي باستعادة توهجه الكروي، بعد مواسم صعبة قضاها مع ليستر سيتي واللعب بنظام الإعارة في الموسمين الماضيين، على غرار تجربته مع فيورنتينا الإيطالي.  

خريج أكاديمية نادي أولمبيك ليون الفرنسي لعب دورا محوريا في تتويج بشكتاش بالدوري والكأس المحليتين، حيث شارك في 35 مباراة في مختلف المسابقات الموسم المنصرم، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 18 هدفا آخر، منها 17 هدفا في الدوري التركي الممتاز.

شارك: