بسبب غلام.. وكيل كريستيانو رونالدو يخلط أوراق نابولي!

2021-06-21 16:01
الجزائري فوزي غلام ينتهي عقده مع نابولي صيف عام 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف الصحفي الإيطالي أنطونيو كوربو، في يومية "لا ريبوبليكا" بأن خورخي مينديز، وكيل أعمال الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، هو من ورط إدارة نادي نابولي مع الدولي الجزائري فوزي غلام، الذي ما زال مرتبطا بالنادي حتى صيف عام 2022، دون أن يلعب بانتظام منذ عام 2017؛ بسبب لعنة إصاباته المتكررة في الركبتين اليمنى واليسرى.  

وتسعى إدارة نادي الجنوب الإيطالي إلى التخلص من مدافع الجزائر خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أن تعرض في شهر مارس/ آذار الماضي لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، ما استدعى خضوعه لعملية جراحية، وسيحتاج اللاعب عملاً مكثفاً ليكون جاهزاً للعودة إلى المنافسة بداية الموسم المقبل.  

وقال الصحفي الإيطالي الشهير إن وكيل أعمال رونالدو دفع نادي نابولي إلى تجديد عقد غلام عام 2017 عامين إضافيين ينتهيان عام 2022، بعد أن وعد إدارة النادي بتحويل الظهير الأيسر إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، والحصول على مبلغ قياسي من بيع عقده، لكن ذلك لم يحدث بسبب تكرر إصابات النجم الجزائري وعجزه عن استعادة مستوياته الفنية المعروفة.

ويتكفل خورخي مينديز، الذي يعد أحد أشهر وكلاء اللاعبين في العالم، بتسيير مشوار غلام منذ سنوات طويلة، ونجح في الحصول على عقد ممتاز له مع نادي نابولي رغم أنه لم يلعب معه بانتظام منذ أكثر من ثلاثة مواسم، ويتقاضى المدافع الجزائري راتبا سنويا كبيرا أثقل كاهل إدارة نابولي، خاصة في ظل تداعيات جائحة "كوفيد 19".  

وينتهي عقد مدافع سانت إيتيان الفرنسي السابق شهر يونيو/ حزيران عام 2022، وتسعى إدارة نادي الجنوب الإيطالي لبيع عقده حتى تستفيد مالياً في الفترة الحالية، بعد أن اكتفى غلام الموسم الماضي بالمشاركة في 11 مباراة فقط مع نابولي بمجموع دقائق لعب لم يتعد سقف 283 دقيقة، ثم تعرض لإصابة خطيرة في شهر مارس/ آذار الماضي.

شارك: