بسبب المونديال.. ديباي مستعد للرحيل عن برشلونة بشروط

2022-07-17 22:04
المهاجم الهولندي ممفيس ديباي لا يمانع الرحيل عن برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، الأحد 17 يوليو/ تموز، أن مهاجم فريق برشلونة الإسباني، الهولندي ممفيس ديباي، حدد شرطاً للرحيل عن النادي الكتالوني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

ويستعرض لكم موقع winwin الشرط الذي أملاه ديباي على برشلونة، وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو".

لا يمانع المهاجم الهولندي مغادرة برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، إذ يبدو منفتحا للاستماع إلى العروض القادمة من أندية أوروبية، لكنه حدد شرطاً للموافقة على مغادرة برشلونة، هو الانتقال إلى أحد الأندية الكبرى في القارة العجوز.

ويدرك الدولي الهولندي أنه خارج التشكيلة الأساسية لمدربه الكتالوني تشافي هيرنانديز للموسم المقبل (2022-2023)، خاصة بعد التعاقد مع الجناج البرازيلي رافينيا دياز قادماً من ليدز يونايتد الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها نحو 67 مليون يورو.

كما توصل برشلونة لاتفاق مع بايرن ميونيخ الألماني لضم المهاجم روبرت ليفاندوفسكي في صفقة تبلغ قيمتها 50 مليون يورو، وفقاً لتقارير إعلامية، بالإضافة إلى تجديد عقد الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي حتى صيف عام 2024، وتعافي الجناح الشاب أنسو فاتي.

فابريزيو رومانو يؤكد أن ديباي مستعد للرحيل عن برشلونة بشروط

ويعلم ديباي أنه ينبغي عليه مغادرة برشلونة إذا أراد الحصول على فرصة كاملة للعب والمشاركة بصفة أساسية لضمان مقعد في تشكيلة منتخب هولندا الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، والتي تنطلق يوم 21 نوفمبر/ تشرين الثاني وتستمر حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول.

وانضم ديباي إلى برشلونة الصيف الماضي قادماً من أولمبيك ليون الفرنسي، ولعب الموسم الماضي 27 مباراة بالدوري الإسباني، سجل خلالها 12 هدفاً وقدم تمريرتين حاسمتين، بالإضافة إلى مشاركته في 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا و3 مباريات في الدوري الأوروبي، مُسهماً بتسجيل هدف وحيد.

شارك: