بسبب الإنذارات| 5 لاعبين من الترجي عليهم الحذر أمام صن داونز

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-24 01:23
البرازيلي يان ساسي لاعب الترجي التونسي خلال مباراة صن داونز (facebook/EsperanceSportivedeTunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصلت بعثة نادي الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الثلاثاء 23 أبريل/نيسان، إلى جنوب أفريقيا لخوض مباراة العودة من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ضد ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

وقاد بعثة الترجي رئيس النادي حمدي المدب في رحلة مباشرةً، انطلقت من مطار تونس قرطاج الدولي وامتدت إلى نحو 12 ساعة حتى الوصول صوب مدينة بريتوريا، التي ستدور بها المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

وحقق نادي "شيخ الأندية"، فوزًا هامًّا على حساب ضيفه صن داونز الجنوب أفريقي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب "رادس" في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في انتظار أن يتجدد الموعد مرة أخرى يوم الجمعة المقبل في بريتوريا، لحسم هوية الفريق المتأهل للمباراة النهائية.

ويصعد الفائز من هذه المباراة إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، لمواجهة الفائز من الأهلي المصري ومازيمبي اللذين تعادلا من دون أهداف السبت الماضي أيضًا في الكونغو الديمقراطية.

تخوف من الإنذارات في صفوف الترجي

حالة من الترقب تواجه الجهاز الفني للترجي، بقيادة البرتغالي ميغيل كاردوزو، المدير الفني للفريق، من حصول لاعبيه على بطاقة صفراء خلال مباراة الفريق أمام صن داونز في اللقاء الذي سيُقام ليلة الجمعة في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتخوف الترجي من حصول أحد الخماسي، روجيه أهولو ويان ساسي وحسام تقا وياسين مرياح وأمين توغاي على بطاقة صفراء تؤثر في حظوظهم بالمشاركة في المباراة النهائية التي أصبح "غول أفريقيا" على مقربة من الصعود إليها.

ويملك كل منهم بطاقة صفراء وحيدة، مما يجعلهم مهددين في حالة الحصول على بطاقة صفراء في لقاء الجمعة، للعب بحذر في لقاء الذهاب للمباراة النهائية لأن حصول أي منهم على بطاقة صفراء ثالثة سيؤدي لغيابه عن مباراة إياب النهائي، لكن لا خوف على مشاركتهم في المباراة النهائية في حال نجاح الفريق التونسي في انتزاع بطاقة تأهله من جنوب أفريقيا.

ويبحث الترجي عن التتويج بلقبه الخامس في المسابقة، ويخوض المواجهة بصفوف مكتملة في مسعى لضمان التأهل إلى الدور النهائي للمرة الأولى منذ نسخة المسابقة عام 2019.

شارك: