بسبب الإصابة.. النني مهدد بالغياب عن الملاعب لفترة طويلة

2022-08-30 15:37
المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال خلال مشاركته أمام فولهام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض المصري محمد النني، لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي لإصابة قوية خلال مواجهة فريقه الماضية أمام فولهام، السبت 27 أغسطس/ آب،  ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ"، والتي انتهت بفوز أرسنال (2-1).

وبحسب ما أوردته صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، فإن النني واصل اللعب في مباراة فولهام، التي شارك فيها بصورة أساسية، رغم شعوره بإصابة خلال أحداث اللقاء.

وأضاف ذات المصدر: "أرسنال والنني ينتظران التقارير الطبية، لكن المؤشرات الأولية تشير إلى أن اللاعب من المتوقع غيابه عن الملاعب لفترة طويلة".

وأشارت صحيفة "ذا أثليتك" إلى أن إصابة النني على غرار ما يعانيه زميله في وسط الملعب، الغاني توماس بارتي، تُعد مشكلة كبيرة لفريق "الغانرز"، لا سيما مع تركيز الفريق اللندني في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي على تدعيم هجومه.

توقعات بغياب النني عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة

وجاء في ختام التقرير: "مع إصابة النني، فإنه من الصعب على أرسنال شراء لاعب وسط في الأيام المقبلة، وربما يلجأ النادي لحل على المدى القصير يتمثل في الاعتماد على البلجيكي ألبرت لوكونغا، الذي يمكنه اللعب في خط الوسط الدفاعي".

ويستعد أرسنال لمواجهة أستون فيلا، الأربعاء 31 أغسطس، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، الذي يتصدره النادي اللندني برصيد 12 نقطة، بعد مرور 4 جولات، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي وتوتنهام وبرايتون.

شارك: