بسبب إيرلينغ هالاند.. 3 وجهات محتملة لرياض محرز الصيف المقبل

2022-03-21 15:15
لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، الجزائري رياض محرز (Getty)
Source
+ الخط -

حدد موقع "fichajes" الإسباني ثلاث وجهات محتملة في الصيف المقبل لنجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الجزائري رياض محرز، أمام احتمال ضم النادي السماوي نجم بوروسيا دورتموند الألماني، النرويجي إيرلينغ هالاند، والتأخر في إطلاق مفاوضات التجديد وحسمها بالنسبة للنجم الجزائري.

ويقدم محرز، حسب المتابعين، مستويات كبيرة جدّا منذ بداية الموسم الجاري؛ إذ بات الهداف الأول للسيتي برصيد 22 هدفا في كل المسابقات، لكن ذلك لم يشفع له في حسم مسألة تجديد عقده الذي ينتهي صيف عام 2023، رغم العديد من الأخبار التي تحدثت عن استعداد إدارة فريقه لتقديم عرض جديد له.

وقال الموقع الإسباني في تقرير له إن محرز أمام ثلاث وجهات محتملة الصيف المقبل، أبرزها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي؛ من أجل تعويض الرحيل المرتقب للدولي الأرجنتيني  أنخيل دي ماريا.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الوجهة الثانية المحتملة لمحرز هي نادي برشلونة الإسباني، موضحاً أن احتمال خسارة النادي الكتالوني صفقة ضم هالاند في ظل إصرار نادي مانشستر سيتي على التعاقد معه، قد يلعب دوراً حاسماً في تحديد وجهة محرز؛ لأن السيتي سيسعى لبيع بعض لاعبيه لتمويل تلك الصفقة، وسيكون بوسع برشلونة استغلال الأموال التي حضّرها لصفقة اللاعب النرويجي، وذلك بضم محرز.

هدف رياض محرز في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ساوثهامبتون

ويُتوقع أن تكون الوجهة الثالثة لقائد منتخب الجزائر نحو نادي يوفنتوس؛ إذ قال المصدر الإسباني إن النادي الإيطالي ومدربه ماسيميليانو أليغري، يبحثان عن ضم لاعب جناح بقيمة محرز؛ لبناء فريق قوي في الموسم المقبل بعد النتائج المتواضعة المسجَّلة هذا الموسم، وفي مقدمتها الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد فياريال الإسباني، بعد التعادل ذهابا في إسبانيا (1-1) والخسارة إيابا في إيطاليا (0-3).

يُذكر أن محرز يتوجه الاثنين 21 مارس/ آذار، نحو عاصمة غينيا الاستوائية مالابو للدخول في معسكر إعدادي مع منتخب بلاده قبل مواجهة منتخب الكاميرون في الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم 2022، ذهابا في 25 مارس/ آذار وإيابا في 29 من الشهر نفسه.

شارك: