بريندان رودجرز: هذه حقيقة اقترابي من تدريب مانشستر يونايتد

2021-11-19 01:27
المدرب الأيرلندي الشمالي بريندان رودجرز يؤكد سعادته بالعمل في ليستر سيتي (Getty)
Source
+ الخط -

فنّد الأيرلندي الشمالي بريندان رودجرز، المدير الفني لليستر سيتي الإنجليزي، تقارير راجت مؤخرا عن اقترابه من خلافة النرويجي أولي غونار سولشاير على رأس الجهاز الفني لمانشستر يونايتد.


ويعاني مانشستر يونايتد من أزمة نتائج طالت تحت قيادة سولشاير، ويظهر الأخير مُرشحا للرحيل عن تدريب الشياطين الحمر، بالتزامن مع احتلال الفريق المركز السادس على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، مُتخلفا بفارق 9 نقاط كاملة عن المتصدر تشيلسي.

رودجرز ينفي تقارير اقترابه من خلافة سولشاير في تدريب مانشستر يونايتد

يظهر بريندان رودجرز (48 عاما) كأحد أبرز المُرشحين لتدريب مانشستر يونايتد حالة إقالة سولشاير، ومع ذلك قال المدير الفني لليستر إنه من غير اللائق أن يُسأل عن نادٍ يملك مدربا بالفعل. وأضاف رودجرز في تصريحات أبرزها الموقع الإلكتروني لمجلة "SI" الأمريكية: "لا يمكنني التعليق على الأمر؛ لأنه غير حقيقي. أنا فخور بوجودي هنا في ليستر".

وتابع رودجرز: "إنه لأمر محبط بالنسبة للمشجعين ولاعبي الفريق، لكن من وجهة نظري الشخصية، فهذا شيء موجود في كرة القدم الحديثة، بيد أنني لا أركز عليه أبدا".


واختتم المدرب السابق لليفربول تصريحاته، قائلا: "أنا لديَ احترام كبير لخون توب (مالك ليستر سيتي) وحماية إرث والده. أشعر بأنني في المكان الصحيح، في الوقت المناسب، ومع الأشخاص المناسبين".

شاهد.. بريندان رودجرز يبرز سعادته بالعمل في ليستر سيتي

ويقضي رودجرز موسمه الثالث تواليا مع ليستر سيتي، وقد تمكن من قيادة الثعالب لحصد المركز الخامس في آخر موسمين من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتتويج ببطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2020-21 ودرع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية" موسم 2021-22.

شارك: