برونو فيرنانديز يقترب من تمديد عقده مع مانشستر يونايتد

2021-09-13 21:09
النجم البرتغالي برونو فيرنانديز متوسط ميدان مانشستر يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورت" والمتخصص في سوق الانتقالات أن البرتغالي برونو فيرنانديز، متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي يقترب من تمديد عقده مع الشياطين الحمر.

وقال رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الإثنين 13 سبتمبر/أيلول: "ما زالت المحادثات جارية بين وكيل برونو فيرنانديز وإدارة مانشستر يونايتد على تجديد عقد اللاعب، والمناقشات تسير حتى الآن بطريقة إيجابية".

وأكد رومانو: "إن اللاعب يريد البقاء مع النادي لمواسم أخرى، وكذلك النادي يبحث عن استقرار الفريق حيث إن مانشستر يونايتد يضع تجديد عقد الثنائي؛ برونو فيرنانديز، وبول بوغبا، كأولوية بالنسبة له".

وانتقل برونو فرنانديز من سبورتينغ لشبونة البرتغالي في يناير/كانون الثاني 2020 مقابل 55 مليون يورو، ولديه عقد حتى عام 2025 مع خيار التمديد لعام آخر، لكن إدارة الشياطين الحمر تريد أن تمدد العقد إلى ما بعد 2026.

الجدير بالذكر أن نجم منتخب البرتغال البالغ من العمر 26 عاما شارك مع مانشستر يونايتد في 84 مباراة، وسجل خلالها 44 هدفا، ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي برصيد 4 أهداف بعد 4 جولات من انطلاق البطولة.

فابريزيو رومانو: برونو فيرنانديز يريد البقاء مع مانشستر يونايتد
شارك: