برونو فيرنانديز: لا تستخدموني لمهاجمة رونالدو!

2023-01-15 19:26
البرتغاليان كريستيانو رونالدو -يسار- وبرونو فيرنانديز (getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الدولي البرتغالي ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، برونو فيرنانديز (28 عامًا) إن الصحافة فسّرت تصريحاته الأخيرة بالخطأ، وطالب وسائل الإعلام حول العالم بتحري الدقّة وعدم الزج باسمه في مهاجمه مواطنه كريستيانو رونالدو.

وقال فيرنانديز عقب الفوز على مانشستر سيتي في الديربي 2-1، السبت، إن الفريق بات في الوقت الحالي يلعب بروح جماعية أكبر، لأن بعض اللاعبين في السابق كانوا يلعبون لأنفسهم.. حيث ترجمت الصحافة كلمات اللاعب بأنها تشير إلى رونالدو.

ورحل رونالدو -أفضل لاعب في العالم 5 مرات- إلى النصر السعودي قبل أسابيع بعد احتدام المشكلات مع المدرب الهولندي إيريك تين هاغ وإدارة مانشستر يونايتد، ما جعل "الدون" محور أحاديث الصحافة الإنجليزية في الآونة الأخيرة.

وكتب برونو عبر "إنستغرام" الأحد: "شكرًا لكل من ترجم تصريحاتي بشكل صحيح. لا تستخدموا اسمي في مهاجمة كريستيانو رونالدو، لقد كان جزءًا من فريقنا في النصف الأول من الموسم".

وسجّل برونو في فوز "الشياطين الحمر" في الديربي أمام مانشستر سيتي، ليقفز مانشستر يونايتد إلى المركز الثالث بالبريميرليغ بـ38 نقطة. حيث حقق المدرب تين هاغ 9 انتصارات متتالية في كل البطولات لأول مرة منذ رحيل المدرب السابق، أليكس فيرغسون.

شارك: