2023/03/30

برناردو سيلفا: رياض محرز "جوكر" غرفة ملابس مانشستر سيتي

رياض محرز
برناردو سيلفا
مانشستر سيتي
الدوري الإنجليزي
كرة قدم
علاقة صداقة خاصة تجمع رياض محرز وبرناردو سيلفا في مانشستر سيتي (Getty)
المصدر
winwin

أشاد البرتغالي برناردو سيلفا لاعب خط وسط مانشستر سيتي، بقدرات زميله في الفريق، الجزائري رياض محرز، وبما يقدمه مع النادي الإنجليزي خلال الموسم 2022-2023، سواء داخل المستطيل الأخضر أو في غرفة الملابس.

وقال سيلفا في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي: "محرز يحب المزاح كثيراً داخل غرف الملابس، لكن حينما يتعلق الأمر بالملعب فإنه يأخذ الأمور على محمل الجد، لديه شخصية قيادية تعود بالنفع على الفريق في المباريات".

وتابع اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً: "لا يمكن أن تحمل أي ضغينة تجاه رياض محرز، لذلك من الرائع أن نملك لاعباً بحجمه في مانشستر سيتي، إنه جوكر غرفة ملابس مانشستر سيتي بكل تأكيد".

واختتم سيلفا حديثه عن النجم الجزائري بالقول: "محرز توج بلقب الدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي، بالتأكيد لم يكن الأمر سهلاً، ربما هي واحدة من أكثر المعجزات التي شهدها تاريخ منافسات البريميرليغ، كنا نعلم أن لاعباً مهماً انضم إلينا في ذلك الوقت، ومنذ انضمامه إلى مانشستر سيتي، ساعدنا كثيراً خاصة داخل غرفة الملابس".

وتجمع محرز وسيلفا صداقة قوية منذ انضمام النجم الجزائري إلى مانشستر سيتي في يوليو/ تموز عام 2018، حيث يحرص كلا اللاعبين على شرب فنجان من القهوة يصنعه برناردو سيلفا بنفسه، قبل ساعة من انطلاق كل مواجهة كتميمة حظ اعتادا فعلها.

ومنذ انضمامه إلى صفوف مانشستر سيتي عام 2018، خاض محرز مع الفريق الإنجليزي 133 مواجهة، أحرز خلالها 43 هدفاً، وتوج مع الفريق بالعديد من الألقاب المحلية، في حين يظل الإنجاز الأفضل أوروبياً بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره الفريق 0-1 أمام تشيلسي في عام 2021.

أخبار ذات صلة