شاهد | رياض محرز يتفنن في صناعة العصير

2023-03-28 18:35
الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، مهاراته في الطبخ مرة أخرى، وهذه المرة بإعداد عصير طبيعي صحي، بعدما سبق له أن أبرز خبرته في تحضير طبق "الباستا".

وظهر محرز في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للسيتي في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقوم بتحضير العصير باستعمال مختلف الفواكه الاستوائية الطازجة، قبل أن يتذوقه في الأخير ويؤكد أنه نجح في تحضير العصير المناسب له.

وبات رياض يعرف بمهاراته في الطبخ بين لاعبي مانشستر سيتي، وهو الذي اشتهر بطبق "الباستا"، الذي كان يحضره بنفسه حين التحق بالنادي، قبل أن يتحول إلى الطبق المفضل لبقية زملائه في الفريق، ويحضر من طرف طباخ النادي.

وتم تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي من محبي محرز، كما علق الكثيرون على مهارة الجزائري داخل المطبخ، خاصة أن ذلك جاء عقب تألق اللاعب مع منتخب بلاده الجزائر وقيادته إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وشارك محرز في فوز الخضر على النيجر في الجولتين الثالثة والرابعة (2-1 و1-0) بتسجيله هدفا وتقديم تمريرة حاسمة، مسهما في وصول محاربي الصحراء إلى نهائيات "الكان" للمرة العشرين في تاريخهم، وللمرة السادسة على التوالي.

من جهة أخرى، سيكون محرز يوم السبت المقبل على موعد مع مباراة مهمة مع فريقه سيتي، حين يلاقي ضيفه ليفربول برسم الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: