بركات يناقش مع ميكالي الاستعدادات لخوض كأس أمم أفريقيا 2023

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 17:13
أرشيفية- محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والبرازيلي روجيرو ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي (twitter/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عقد ظهر اليوم الخميس 8 يونيو/ حزيران، محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمشرف على المنتخب الأوليمبي اجتماعًا مطولًا مع جهاز المنتخب بقيادة البرازيلي ميكالي المدير الفني، وذلك من أجل وضع الرتوش النهائية للمعسكر المقرر انطلاقه يوم الإثنين الموافق 12 يونيو بالإسكندرية.

ويتضمن هذا المعسكر لقاءً وديًا مع غانا يوم 15 يونيو ضمن فترة إعداد المنتخب للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تقام في المغرب من 24 يونيو إلى 8 مايو المقبل.

واستعرض الكابتن محمد بركات مع ميكالي كافة التفاصيل الخاصة بتجهيزات المنتخب النهائية للبطولة الكبرى، خاصة أن هذا المعسكر يعقبه السفر إلى المغرب للانتظام في معسكر أخير بالرباط قبل أن ينتقل المنتخب إلى مدينة طنجة التي تستضيف مبارياته.

ويعلن ميكالي في مؤتمر السبت 23 لاعبًا يمثلون قائمة المنتخب المقرر سفرها إلى المغرب للمشاركة بالبطولة المرتقبة. ويتأهل من كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى  أولمبياد "باريس 2024" مباشرة بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على ملحق الأولمبياد.

وتضم مجموعة مصر كلًا من مالي والكاميرون والنيجر، ويستهل المنتخب المصري أولى مبارياته في 25 يونيو أمام النيجر في مدينة طنجة.

شارك: