برشلونة يقيل مدربه رونالد كومان بسبب سوء النتائج!

2021-10-28 01:49
المدرب الهولندي رونالد كومان أقيل من منصبه مدربا لبرشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة الإسباني إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان من منصبه، على خلفية الخسارة الجديدة التي تلقاها البلوغرانا في مدريد أمام الفريق الصغير رايو فايكانو في الجولة 11 من الدوري الإسباني.

ونشر النادي الكتالوني في بيان مقتصب نشره عبر موقعه الرسمي: "يعلن نادي برشلونة إعفاء رونالد كومان من منصبه مدربا للفريق الأول. الرئيس جوان لابورتا أبلغ القرار إلى كومان بعد نهاية المباراة أمام فايكانو".

وأضاف البيان: "سيقوم كومان بوادع الفريق يوم الخميس في مقر التدريبات في سيوتات إيسبورتيفا". وختم: "يود نادي برشلونة أن يشكره على خدمته للنادي، ويرجو له كل التوفيق في مسيرته الاحترافية".

تشافي المرشح المفضل لخلافة كومان في تدريب برشلونة

 

وجاءت الإقالة لتلبي مطالب الجماهير البرشلونية التي تعيش حالة صعبة وهي تشاهد إنهيار فريقها، حيث تلقى الفريق 3 هزائم في الليغا، آخرها أمام ريال مدريد في الكلاسيكو بالجولة العاشرة على ملعب "كامب نو" بنتيجة 1-2، ثم اليوم أمام رايو فايكانو في الجولة 11 بنتيجة 0-1، حيث تراجع الفريق للمركز التاسع في الترتيب بـ15 نقطة (مع مباراة مؤجلة أمام إشبيلية).

فيما لا يقل موقف الفرق خطرا في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تعرض لخسارتين كبيرتين أمام بايرن ميونيخ الألماني ثم بنفيكا للبرتغالي بنفس النتيجة 0-3، قبل أن يعيد الفريق بعض الأمل في الفوز الصعب على دينامو كييف بنتيجة 1-0.

وبحسب العديد من المصادر الصحفية وعلى رأسها الإيطالي الموثوق فابريز رومانو، فإن إدارة الرئيس جوان لابورتا تبحث منذ أيام في بعض الأسماء المرشحة لخلافة كومان في ظل الوضع المتأزم للفريق، وقد قامت بالفعل بالتواصل مع اللاعب السابق تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، وهي بانتظار اجابته النهائية خلال الساعات المقبلة.

شارك: