مفاجآت مدوية في راتب فليك مع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-29 23:11
المدرب الألماني هانز فليك في مكتبه الجديد بنادي برشلونة الإسباني (X/FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّر تقرير إعلامي إسباني مفاجأة مدوية، عندما كشف عن قيمة راتب فليك مع برشلونة الإسباني، وذلك بعد اتفاقه مع رئيس الفريق خوان لابورتا والمدير الرياضي ديكو.

وسيكون الألماني فليك (59 عامًا) هو مدرب النادي الكتالوني للموسم القادم بعدما وقّع معه عقدًا يمتد حتى صيف 2026.

ورغم معاناة "البارسا" من أزمة اقتصادية، بالإضافة إلى عدم حلّه مشكلة اللعب المالي النظيف حتى الآن مع رابطة الدوري الإسباني، فإن إدارته قررت إقالة المدرب السابق تشافي هيرنانديز وجلب مدرب جديد.

تعرف إلى راتب فليك مع برشلونة

وأفادت صحيفة "Sport" الكتالونية أن راتب فليك مع برشلونة يساوي 3 ملايين يورو سنويًا (حوالي 1.5 مليون يورو صافية).

ورغم ضعف راتب فليك مع برشلونة الإسباني، وافق المدرب الألماني على الإشراف على "البلوغرانا"، وذلك بسبب رغبته في تدريب النادي الكتالوني، ومعرفته بالوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به حاليًا.

وأضاف ذات المصدر بأن عقد فليك مع "البارسا" يضم مكافأتين هامتين، وهما حصوله على مبلغ مليون يورو في حال تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وهو اللقب الذي لم يحصده النادي منذ عام 2015.

وسيحصل المدرب الألماني كذلك على مكافأة بقيمة 750 ألف يورو إذا ما فاز مع برشلونة بلقب الدوري الإسباني الموسم المقبل، وانتزعه من الغريم التقليدي والتاريخي ريال مدريد الذي تُوّج به خلال الموسم الحالي.

وأثارت قيمة راتب فليك مع برشلونة ضجة كبيرة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل البعض من رواد هذه المواقع حول الطريقة التي قبل بها صاحب السداسية التاريخية مع بايرن ميونخ العمل بهذا الأجر الزهيد مقارنةً ببقية المدربين الكبار في أوروبا.

للتذكير فإن نادي برشلونة سيسمح للمدرب فليك بالعودة للعمل مجددًا، وذلك بعد إقالته من تدريب المنتخب الألماني شهر سبتمبر/ أيلول الماضي بسبب سوء النتائج، والتي أضيفت إلى فشله في تجاوز عتبة الدور الأول لكأس العالم قطر 2022 مع منتخب "المانشافت".

وبغض النظر عن الضجة التي أثارها راتب فليك مع برشلونة الإسباني، فإن المدرب الألماني سيحاول إعادة تحسين صورته كمدرب، وتحسين نتائج الفريق الكتالوني الذي أنهى موسمه دون ألقاب.

شارك: